"كل يوم شاعر" تستضيف حبيب المعاتيق "أون لاين".. الليلة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يستضيف المجلس الأعلى للثقافة من خلال مبادرة " كل يوم شاعر " الليلة  السبت 1 أغسطس الجاري , في الساعة السادسة من مساء، الشاعر حبيب المعاتيق ، ليقرأ مجموعة من القصائد الشعرية بعنوان: "براق- محاربون- عصفوران من وله- يهجم الشوق".

ويأتي ذلك تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة حيث أطلق المجلس الأعلى للثقافة بأمانة الدكتور هشام عزمي مبادرة " كل يوم شاعر " والتي تنظمها لجنة الشعر بالمجلس برئاسة الدكتور محمد أبو الفضل بدران.

وكانت لجنة الشعر عملت على المقترح المقدم من الشاعرة شيرين العدوي والمتضمن تدشين منصة شعرية عبر وسائل التواصل الحديثة يشارك بها شعراء القصيدة الكلاسيكية وشعراء قصيدة النثر وقصيدة التفعيلة وشعراء الفصحى والعامية من داخل وخارجها.

وتبث المشاركات في تمام السادسة من مساء أيام السبت، الإثنين، الأربعاء من كل أسبوع، كما تبث المشاركات عبر أمانة المؤتمرات ، أون لاين عبر موقع الفيديوهات الشهير بالإضافة إلى بثها بالتزامن عبر صفحة أمانة المؤتمرات على موقع التواصل الاجتماعي .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق