تداعب زوجها وتطلب منه تقليدها.. شوف رد فعل أحمد فهمى.. ""

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

داعبت الفنانة ، زوجها النجم أحمد فهمى، فى ، نشرته عبر "ستورى" حسابها الخاص على انستجرام، حيث نشرت هنا الزاهد الفيديو وهى تقوم بتصوير أحمد فهمى، وتطلب منه أن يقلدها، قائلة "ممكن تقلدنى يا أحمد بسرعة"، فقال أحمد فهمى، وقد غير من نبرة صوته "عاوزة ايه"، فلم تتمالك هنا الزاهد نفسها من الضحك، وأضاف فهمى بنفس نبرة الصوت، "هنعمل ايه"، ثم كررها مرة أخرى بناء على طلبها.

 


أحمد فهمى

 

وكان فهمى قد وجه رسالة دعم لزوجته الفنانة هنا الزاهد بعد حضوره العرض الخاص لفيلمها الجديد "الغسالة"، ونشر صورة لهما عبر خاصية ستورى على حسابه على إنستجرام، قائلا:" دائما فخور بيكى و دائما مكسرة الدنيا"، وكانت هنا كتبت له قائلة:" شكرا لتحفيزك و دعمك ليا الدائم".

 

واحتفال أبطال " الغسالة" بالعرض الخاص أمس الاربعاء بإحدى سينمات أكتوبر، وتواجد من أبطال الفيلم بجانب هنا الزاهد كل من الفنان الكبير محمود حميدة، والفنان أحمد حاتم والمغنى ويجز وجيلان علاء، بينما حضر للتهنئة المخرج مجدى الهوارى، والفنانون درة وبيومى فؤاد ومصطفى أبو سريع، وعدد كبير من أصدقاء صناع الفيلم داخل الوسط الفنى وخارجه.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق