الشاولي: «الاختلافات» وراء توقف «قصة رشدي أباظة»

عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

انتهى الفنان والطبيب هيثم الشاولي، من مونتاج كليب جديد بعنوان «البنت ديا» تزامنا مع عيد الأضحى المبارك.

ويأتي هذا العمل الفني بعد فيديو كليب أطلقه الشاولي الشهر الماضي بعنوان «يا ملايكة من البشر»، حول دور الأطباء والطواقم الصحية في مكافحة جائحة ، وتضحياتهم ومعاناتهم في معالجة المصابين به، والوقاية منه.

وسبق للشاولي تصوير عدة أغنيات في الفترة الماضية، هي «إسكندرية»، « بلادي»، «يا غالية يا »، «راجع»، «حبيبي أنت فين»، «وين الأسمر»، وجميعها من الألبوم الجديد «أول رومانسيات».

وجاءت عودة الشاولي للغناء بعد توقفه لأكثر من 13 عاما؛ لانشغاله بالعمل الطبي والإنتاج الفني وإنشاء أول مركز لتعليم الموسيقى في السعوديه عام 2010.

ويعتزم الشاولي تصوير سينمائي من قصته وبطولته حول أمور كثيرة من قصة حياته طبيبا وفنانا، ويتم العمل حاليا على إعداد السيناريو والحوار.

يذكر أنه تم إيقاف تجهيز تصوير فيلم يحكي قصة حياة الفنان المصري رشدي أباظة، بسبب عدم الاتفاق وبعض الاختلافات، فيما وعد الشاولي بأنه ستكون هناك أعمال كثيرة فنية مميزة في الفترة القادمة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق