"وقعتها سكسي".. هيفاء وهبي تسقط من على ظهر "الوزة" ()

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

خضعت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مؤخرًا لجلسة تصوير جديدة، وذلك لتقدم التهنئة لجمهورها وللأمة الاسلامة بعيد الأضحى المبارك.

حيث شاركت هيفاء وهبي، جمهورها مقطع من كواليس جلسة التصوير، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع بتادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام"، وظهرت بالفيديو وهي تسقط من على ظهر "وزة"، ومرتدية فستان بمبي.

كما علقت "وهبي"، على الفيديو قائله: "حتى وقعتها حلوة و سكسي ما بتتفقو معي انو بهاللوك كأنها باربي".

واتستأنفت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، مرة أخرى تصوير مسلسلها الجديد "أسود فاتح"، بعد فترة توقّف طويلة، وكان من المفترض الانتهاء منه قبل منتصف أيار لعرضه في الماضي، لكن بسبب ظروف انتشار فيروس المستجد، توقّف التصوير، خصوصاً أن جزءاً كبيراً من أحداثه يصور في لبنان.

ومن المقرر "أسود فاتح" مع بداية العام المقبل، وهو بطولة هيفا وهبي، روجينا، أحمد فهمي، معتصم النهار، صبري فواز، عمر السعيد، فراس سعيد، رانيا منصور، حسام الجندي، حنان سليمان، نانسي صلاح، ناصر سيف، ونبيل نور الدين، تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق