الفنانة شهيرة تتقدم ببلاغ على الهواء بسبب محمود ياسين

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قالت الفنانة شهيرة، إن حالة الفنان محمود ياسين مستقرة، مشيرة إلى أنهم تعرضوا لشائعات كثيرة تتناول صحة الفنان، معلنة تقديمها بلاغ للنائب العام لملاحقة من ينشر تلك الشائعات على الإنترنت بحق محمود ياسين، معقبة: "مينفعش كده، إيه كمية الحقد ده".

وأشارت "شهيرة"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، مساء الإثنين، إلى أن من ينشر تلك الشائعات لا يتعرض لعقوبات، مضيفة: "طالما مفيش قانون، ومحاسبة هنبقا سداح مداح.. الحكاية زادت عن حدها".

وأضاف، "هما مستعجلين على قضاء الله، حسبي الله ونعم الوكيل"، متابعة: "لازم حد يحمينا من أذية الناس.. إلى متى هنفضل كده، كل الفنانين مستائين"، مطالبة بتحرك نقابة الممثلين لحماية الفنانين من الشائعات.

نفى الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ما من أنباء حول وفاة النجم الكبير محمود ياسين.

وأكد نقيب الممثلين في تصريحات صحفية، أن هذا الكلام غير صحيح بالمرة، وحالة النجم الكبير جيدة، وما يتردد مجرد شائعات، مطالبا مروجي الشائعات بالتوقف عن اختلاق مثل هذه الأخبار.

وكانت الفنانة الكبيرة شهيرة قد قالت في مداخلة مع الإعلامي وائل الإبراشي، إن حالة زوجها الفنان الكبير محمود ياسين بخير، ولم تتدهور أو تسوء كما يقال، كما أنها تتخذ كافة إجراءات في تعامل أي شخص معه، حتى أبنائهم.

النجم محمود ياسين يعتبر من أهم نجوم السينما المصرية، ومن أهم أعماله "الرصاصة لا تزال في جيبي"، "أفواه وأرانب"، "الخيط الرفيع"، "أنف و3 عيون"، "نحن لا نزرع الشوك"، "أغنية على الممر"، وغيرها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق