الارشيف / فن / الجرس

ياسمين نيار وزاهية دهار عاريتان فضحتا والجزائريين – صور

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لم يشهد الجزائريون فنانات بعن أجسادهن من أجل الشهرة والمال، مثلما فعلت عارضة الأزياء وممثلة الإباحة زاهية دهار، والمغنية المقيمة في ألماميا، ياسمين نيار.

زاهية لا تتوقف عن إذلال عائلتها الفقيرة، ووالدها المتدين، بنشر صورها الفاضحة، والتعري بسبب ودون سبب، ممرغة رأس والدها في الأرض.

ياسمين نيار، صدمت الجميع بعدما تحولت من مغنية مغمورة تعتمد الإثارة، إلى فتاة تتعرى كأنها عارضة أزياء في مجلة (بلاي بوي)، حيث نشرت منذ قليل صورة ظهرت شبه عارية، متفوقة بذلك على اللبنانية رولا يموت.

وكانت ياسمين نيار، قيدت منذ أشهر، شكوى رسمية لدى نقابة الموسيقيين المصريين، برئاسة الفنان هاني شاكر، ضدّ الملحن عصام كاريكا، واتهمته بالنصب والتحرش بها، واتهمته أنه أخذ منها مبلغ 3000 دولارًا نظير تلحين إحدى أغانيها وأنه أخلّ بالاتفاق المبرم، ولم تسجل أي أغنية معه.

اقرأ: محمد السبكي وحقيقة زواجه السري من الفنانة

اقرأ: بعد فضيحة خالد يوسف.. ياسمين نيار حامل من محمد السبكي

كذلك نشرت قصة زواجها من المنتج المصري، محمد السبكي سرًا، والفضيحة التي رافقت نشرها تسجيلات صوتية تؤكد علاقتهما بعد إنكاره.

ياسمين نيار
ياسمين نيار
زاهية دهار
زاهية دهار

سليمان البرناوي –

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجرس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجرس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا