تغيير اسم ”الملك” لمحمد إمام والسبب عمرو يوسف

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قررت الجهة المنتجة لمسلسل محمد إمام الجديد تغيير اسم العمل "الملك" إلى اسم آخر و يأتى ذلك بسبب تشابه الاسم مع عمرو يوسف الذى يحمل نفس الاسم " الملك" وخاصة ان الشركة المنتجة للعملين واحدة وهى شركة سينرجى.


ويبحث صناعه عن بديل له فى الوقت الحالى ومن المقرر أن ينافس به إمام في موسم دراما للمؤلف العزب، حيث يعود إمام من خلاله للتيمة الشعبية التى يحبها الجمهور

ويجرى إمام جلسات عمل مكثفة مع المخرجة شيرين عادل من أجل الوقوف على التفاصيل المبدئية للمسلسل.

وبدأ المؤلف محمد صلاح العزب كتابة أول 5 حلقات من المسلسل المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021 والعمل من إنتاج سينرجى و اخراج شيرين عادل

ويبدأ صناع العمل في ترشيحات الأبطال بعد شهر حينما ينتهى العزب من كتابة أول 15 حلقة لتسكين الأدوار

والمسلسل يناقش قصة صعود ورحلة كفاح لبطل العمل في إطار أكشن وأحداثه بها العديد من قصص الحب المتعددة، تكشفها الحلقات الأولى من العمل، كما يظهر بطل العمل في لوك وشخصية جديدة عن أعماله السابقة.

محمد إمام قدم آخر مسلسلاته "هوجان" فى رمضان وشاركه البطولة كريم محمود عبدالعزيز، صلاح عبدالله، رياض الخولي، أوس أوس، أسماء أبواليزيد، هاجر أحمد، ميرنا نور الدين ، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، ومن إخراج شيرين عادل.


وكانت آخر أعمال محمد إمام السينمائية "لص بغداد" وشاركه كل من فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن واحمد العوضى والفيلم من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى و انتاج سينرجى فيلمز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق