نجل الشاويش عطية يكشف قصة «شغلتك على المدفع بروروم؟!»

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قال فتحي رياض القصبحي نجل الفنان رياض القصبجي الشهير بالشاويش عطية، إن والده الراحل بدأ حياته المهنية كسائق في السكة الحديد ولكنه كان مولعًا بالتمثيل.

اضافة اعلان

وأضاف خلال حديثه ببرنامج "مساء دي إم سي" الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري علي "دي إم سي":"توجه والدي خلال إجازته بالسكة الحديد إلى القاهرة وحينها التقى الفنان الراحل علي الكسار وبعدها عمل معه في مسرحه الخاص ثم عمل مع جورج أبيض".

ولفت إلى أن الفنان الراحل قدم مع علي الكسار أول أفلامه "سلفني 3 جنيه" ليدخل بهذا العمل عالم السينما، مشيرًا إلى أن فطين عبد الوهاب اعجب بموهبته ليقدمه سلسلة أفلام "إسماعيل يس".


وأشار إلى أن والده كان يتسم بالطيبة ودموعه قريبة للغاية، متابعًا: "ولكن كان لما بيتنرفز بيبقى بروروم خالص".


وتابع: "بروروم دي ليها حكاية.. لما كان يزعق وهو قاعد مع والدتي فكانت بتضايق وتمشي بسبب انفعاله وتتبرطم فكان يرد عليها: خشي في البرورم، وبعدها اقترح على فطين عبد الوهاب بأن تكون لازمة إسماعيل يس في الفيلم، وقالها من هنا والاستوديو فضل يضحك والفيلم ده أحمد رمزي مكنش عارف يمسك نفسه بسبب البروروم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق