حسن الرداد يكشف سبب موافقته على سيناريو "توأم روحي"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف النجم حسن الرداد عن كواليس تجسيده لشخصية رومانسية في "توأم روحي" الذي يعرض حاليا بالسينمات، مؤكدا أنه دائما يسعى لتقديم نوعية مختلفة ومتميزة من الأدوار والأعمال الفنية.

اضافة اعلان

وأضاف الرداد خلال المداخلة التليفونية التي أجراها ضمن "حلوة يا دنيا" الذي تقدمه الفنانة مادلين طبر على تن يومى الأحد والاثنين ، أنه كان يتمنى تقديم عمل كوميدي، وفوجئ بعدها بمكالمة من المنتج أحمد السبكي يبلغه بوجود سيناريو لعمل رومانسي جيد، وبالفعل قابله مع المخرج عثمان أبو لبن الذي حكى له الفيلم فأعجبه كثيرا، وبعدها قرأ السيناريو وقرر تنفيذه.


وأشار الرداد إلى أنه يقرأ حاليا العديد من الأعمال سواء سينما أو دراما تليفزيونية، وبمجرد الاستقرار على هذه المشروعات سوف يعلن عن تفاصيلها.


وأثنى الرداد على إمكانيات الفنانة مادلين طبر الفنية، حيث جمعهما سويا "حق ميت"، كما أثنت مادلين علي أداء الرداد المتميز في كل أعماله، مؤكدة أنه منذ ظهوره في مسلسل الدالي وهى تتوقع له النجاح والنجومية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق