هل زواج دانيال كريج على الحافة بعد إدمانه الكحول؟.. اعرف التفاصيل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

هل النجم العالمى دانيال كريج وزوجته راشيل وايز يتأرجحان على حافة الطلاق بسبب إدمان كريج الكحول منذ فترة الحجر الصحي؟.. يبدو أن إحدى المجلات تخلط بين كريج وشخصيته الشهيرة جيمس بوند، حيث ذكرت صحيفة The National Enquirer ، حسب مصدر لم يذكر اسمه، أن كريج لا يقلع عن احتساء الخمور بسبب تأخير طرح No Time To Die بعدما ضربت جائحة العالم وأن زوجته غاضبة من ذلك، وهو ما قد يضع الزواج الذى دام تسع سنوات فى مأزق حيث أخبرت زوجته أصدقاءها بأنها مستعدة لقطع علاقتها بـ دانيال لهذا السبب، كما أشار تقرير المجلة أن هذه ليست المرة الأولى التى يتناول فيها كريج بالخمور بشدة، لكن زوجته لا تريد التعجل في الانفصال من اجل ابنتهما البالغة من العمر عامين.

20200309032908298.jpg

cda9bf7d78.jpg

لكن الحقيقة أن أى صورة نشرت مؤخرا لنجم سلسلة جيمس بوند تثبت أنه لا يتهاون فى تدريباته، كما أنه لا يوجد أى دليل يثبت مزاعم المجلة.

وفى ذات السياق تواصل موقع Gossip Cop مع مصدر مقرب من دانيال، والذى أكد أن القصة ليست صحيحة علي الإطلاق، وأن منشغل بالعمل في No Time To Die ولن يسمح لأى فعل أحمق التحكم به وليس هناك سبب لانهياره بسبب التأخير في طرح الفيلم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق