ابنة السفير الحلقة 28.. التفاصيل الكاملة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ابنة السفير الحلقة 28.. يحظى مسلسل ابنة السفير باهتمام كبير من قبل قطاع من الجمهور حيث يتابع الكثيرون حلقاته عن كثب، وامتلأت محركات البحث المختلفة بالباحثين عن هذا المسلسل التركي راغبين في معرفة معلومات عن قصته وأبطاله وأيضًا تفاصيل أحداث حلقاته.

مسلسل ابنة السفير الحلقة 28

ويمكن مسلسل ابنة السفير الحلقة 28 على شاهد نت، ومتابعة حلقات المسلسل بهذه الجودة العالية على شاهد مجانية، حتى يتسنى لعشاق المسلسل وأبطاله من متابعته بأريحية.

شاهد مسلسل ابنة السفير الحلقة 28

شاهد الحلقة من هنا

أبطال المسلسل
وعن أبطال مسلسل ابنة السفير فهم نسليهان أتاجون وأنجين أكيوريك، وتدور قصة مسلسل ابنة السفير حول عدد من القضايا السياسية الدبلوماسية هذا بالإضافة إلي قضية رومانسية، فتدور الأحداث حول شخص يختفي في السفارة الأجنبية لأحد البلدان، ويضطر شقيقه للبحث عنه وخلال رحلة البحث يتقابل البطل مع البطلة ويعيش كلاهما في قصة حب كبيرة.

موعد العرض 
وعن الموعد الذي كان يُ فيه الأول للمسلسل فكان حلقة واحدة من المسلسل أسبوعيا كل يوم إثنين، وذلك في الثامنة مساء بتوقيت تركيا وفي السابعة مساء بتوقيت ، والثامنة بتوقيت وذلك على القنوات التركية.

مسلسل ابنة السفير الموسم الثاني.. التفاصيل الكاملة

القنوات الناقلة
أما عن القنوات التي كانت تنقل الموسم الأول للمسلسل مترجم هي ستار تي في والتي يمكن استقبالها عبر التردد التالي ترك سات، التردد، ١٢٠١٥، ومعامل الترميز، ٢٧٥٠٠ أفقي، وعلى انتيل سات، التردد ١٢٢٨٦، ومعامل الترميز ٣٠٠٠ أفقي، كما أنه يعرض أيضا علي شاهد نت مدبلج وحلقاته موجودة مجانًا.

مسلسل ابنة السفير الحلقة 28
لا يزال نجوم العمل الثلاثة، نسليهان أتاجول وأنجين أكيوريك وأوراز كاجيلار أوغلو يتربعون على عرش النجوم الأكثر حديثا عبر وسائل التواصل الاجتماعي على الرغم من أن آخر حلقات المسلسل عُرضت في الـ 30 من مارس.

اضافة اعلان
 

وعلى صعيد آخر فقد أشارت بعض المصادر إلى أن اسم نجمة العمل نسليهان أتاجول مطروح إلى جانب كل من توبا بيوكوستون وديميت أفجار، لتلعب إحداهن بطولة مسلسل الغموض والجريمة التركي الجديد Fatma والذي ستنتجه منصة نتفليكس، وتدور أحداثه حول عاملة نظافة تصبح قاتلة مُتسللة بشكلٍ غامض وغريب بعد اختفاء زوجها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق