.. عودة "يحدث في " لشريف عامر على"MBC "

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

 يستأنف "يحدث في " للإعلامي شريف عامر على "MBC مصر"، حلقاته بعد إنتهاء العطلة الصيفية بداية من " الثلاثاء في تمام العاشرة مساءً، ويتواصل عرضه كالمعتاد يومياً من "الثلاثاء للجمعة".

اضافة اعلان

وأبدي الإعلامي شريف عامر تقديره الشديد لجمهور المُشاهدين على تفاعلهم وإهتمامهم بعودة البرنامج.

 

وأكد عامر أنه بالاضافة لفقراته الثابتة، يعود فريق البرنامج بعدد من الفقرات الجديدة التي ترتبط بتطورات واحداث مصر المتنوعة، ويعود لاول مرة بعد توقف عدة أشهر فقرة ضيوف التاكسي.


وأوضح أنه على مدى ايام الاسبوع سيقدم البرنامج عدد من الفقرات خارج الاستوديو، منها على سبيل المثال فقرات في سوق الصاغة الاشهر في مصر لمتابعة حال تجارة الذهب واسعاره، وستقوم عدسات البرنامج بزيارات ميدانية للمحافظات.


وأشار إلي استمرار فقرات و ضيوف البرنامج الدائمين د. مصطفى الفقي، معلقا على الاحداث السياسية الكبيرة التي تشهدها مصر والمنطقة، و د. مبروك عطية والقضايا الفقهية والسلوكية التي يتعامل معها المجتمع المصري باستمرار.

يُ برنامج "يحدث في مصر مع شريف عامر" على " MBCمصر" من الثلاثاء إلي الخميس، الساعة 10:00 مساءً، ويعود للعرض الثلاثاء 1 سبتمبر الساعة 10:00 مساءً على " MBCمصر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق