نهى العمروسي تتصدر التريند بعد قرار حبس ابنتها في قضية الفيرمونت.. اعرف التفاصيل

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تصدر الثلاثاء اسم الفنانة نهى العمروسي، مؤشرات البحث على ، بعد حبس ابنتها والتي تدعى نازلي مصطفى كريم أربعة أيام على ذمة التحقيق في قضية الاعتداء المعروفة إعلاميا باسم "قضية الفيرمونت".

وحسب التحقيقات فقد تبين تورط أحمد الجنزوري وابنة نهى العمروسي بالاشتراك في حفلات غير أخلاقية، ومنها الواقعة الشهيرة والمعروفة إعلاميا بـ"قضية فندق الفيرمونت"، ومازال التحقيق جار معهم للتأكد من تورطهم.

وِأشار مصدر إلى أن النيابة العامة تحفظت على نازلي مصطفى كريم، لإرساله إلى الإدارة العامة للمساعدات الفنية، بوزارة الداخلية لتفريغ ما يحتويه من مواد مختلفة، واسترجاع ما حُذف منها.

وقد سبق وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم "عمر حافظ" احتياطيا على ذمة التحقيقات، في نفس الواقعة المشار إليها، كما أمرت بحبس أمير زايد 4 أيام، وذلك بعد ساعات من إعلان النيابة، هروب 7 متهمين آخرين في القضية، إلى خارج البلاد، قبل صدور أوامر الضبط من النيابة في .

وفي التفاصيل، تعود وقائع القضية إلى أواخر شهر يوليو الماضي، حيث تصدر اسم "جريمة فيرمونت" مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت حالة واسعة من الجدل.

اقرأ أيضًا: إطلالة جريئة لـ سمية الخشاب.. جلسة تصوير جديدة من حمام السباحة (صور)

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تفاصيل الواقعة التي نقلتها حساب "شرطة الاعتداءات" على موقع "إنستجرام" لفتاة قالت إنه تم اغتصابها عام 2014 داخل فندق فيرمونت بعد تخديرها، وأنهم قاموا بتصوير أنفسهم خلال الاعتداء عليها، بالإضافة لحفرهم أحرف أسماءهم على جسدها وتهديدها إذا قررت الإبلاغ عنهم.

 

أعمال نهى العمروسي

يُذكر أن نهى العمروسي قدمت خلال مشوارها الفني العديد من الأعمال السينمائية منها : "حدوتة مصرية"، "بيت القاصرات"، "جزيرة الشيطان"، "آخر الدنيا"،"فضيحة العمر"، "شمس الزناتي"، "زمن الممنوع"، ومن أعماله في الدراما: "مملكة الجبل"،"الحارة"، "أميرة في عابدين"، "شارع عبدالعزيز"، وغيرها..

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق