”ست الكل”.. تعليقات نجوم الفن على زيارة الرئيس الفرنسي ماكرون لفيروز

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تفاعل بعض نجوم الفن، مع زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لجارة القمر، الفنانة فيروز، أمس الإثنين، في منزلها ومنحها وسام جوقة الشرف الفرنسي، وهو أعلى تكريم رسمي في فرنسا أنشأه نابليون بونابرت عام 1802، وجاء ذلك خلال زيارته الثانية إلى العاصمة اللبنانية بعد انفجار مرفأ بيروت.

شريهان

ونشرت شريهان صورة لفيروز عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، وكتبت: "فيروز الوطن، السلام، الحياة أنت، ستنهض ماسة العالم من جديد، ستنهض بلادك وتُعلم العالم الدرس مرة أخرى من أول وجديد".

وأضافت: "فهذا أنتم شعب الإرادة والكرامة، الشموخ والإصرار، الانتصار والإعمار، أنتم الإبداع والفن والحب، لبنان الحضارة والتقدم وكل ماهو عظيم مبدع جميل وجديد".

هند صبري

كما حرصت الفنانة هند صبري، على توجيه رسالة للفنانة الكبيرة فيروز، وكتبت عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"،: "ست الكل فيروز".

أحلام


وكتبت الفنانة الإمارتية أحلام، عبر حسابها على تويتر :"مُنحت الكبيرة فيروز، وسام جوقة الشرف وهو أرفع وسام فرنسي.. كيف لا؟ وهي الوسام بحد ذاتها، وزيارة الرئيس الفرنسي ماكرون للكبيرة فيروز دليل على أن فيروز هي كبيرة لبنان وأرزته الشامخة للأبد ".


وتابعت: "تقدير فيروز هو تقدير للفن والفنانين والوطن العربي فلتحيا لبنان ولتحيا فيروز".
وزار الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الفنانة الكبيرة فيروز، في منزلها بمنطقة الرابية خلال زيارته الثانية إلى العاصمة اللبنانية بعد انفجار مرفأ بيروت".

اقرأ أيضًا: عمرو دياب يطرح ”عم الطبيب” عبر يوتيوب (فيديو)

 

وكان راغب علامة قد وجهه سالة شكر للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بعدما قرر أن يزور الفنانة فيروز في لبنان، وكتب "علامة" تغريدة، عبر حسابه بموقع "تويتر": "شكرًا للرئيس الفرنسي المحترم، الذي قرر أن يزور السيدة فيروز، صوت الملائكة على أرضنا".

وأضاف: "خطوة في منتهى الرقي والأخلاق، ورسالة إلى سياسي السرقة والنهب والإجرام بأنها هي من تمثل لبنان الحقيقي لا صناديق التزوير والطائفية والتسلط والتآمر والشياطين".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق