دار الشروق تستضيف الكاتبة نورا ناجي في لقاء أون لاين .. غدا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تستضيف دار الشروق للنشر والتوزيع، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ""، الكاتبة نورا ناجي، وذلك في لقاء عبر البث المباشر على الصفحة، في تمام التاسعة من مساء غدا الأربعاء الموافق 2 سبتمبر الجاري.

اضافة اعلان
 

 

 


ومن المقرر أن تتحدث نورا ناجي في اللقاء عن روايتها "أطياف كاميليا" والتي تتحرى العلاقات الإنسانية المتشابكة، دون أن تقع في فخاخ الإدانة أو صك البراءة لأبطالها، تستعيد فترة سنوات التسعينيات وبداية الألفية بإيقاعها الخاص، وتسعى لاستجلاء صورة أرواحنا الحقيقية، لا تلك التي تطلّ علينا عبر انعكاسات المرآة.

 

 

 


وجاء على الغلاف الخلفي للرواية: "تتمسَّك كاميليا بروايتها فلا يصدقها أحد، لقد رأت عمتها تذوب أمامها في المرآة، بينما يتمسَّك الأهل بقصتهم؛ هربت العمة من المنزل لتتخلَّص من حياة مثقلة بالخطايا".

 

  


وقدمت نورا ناجي 4 روايات «باتا» 2015، «الجدار» 2016، «بنات الباشا» 2017، والتي وصلت للقائمة القصيرة للرواية بجائزة ساويرس الثقافية في دورتها الـ14 لعام 2018، «أطياف كاميليا» .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق