انطلاق الدورة السادسة من مهرجان أفلام أون لاين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تنطلق الثلاثاء، الدورة السادسة من مهرجان أفلام ، والذي ينظمه مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي "إثراء" بالشراكة مع جمعية الثقافة والفنون في الدمام ودعم من هيئة الأفلام التابعة لوزارة الثقافة السعودية، حيث يقام المهرجان بشكل افتراضي للمرة الأولى في تاريخه، وذلك في الفترة من 1 وحتي 6 سبتمبر .

 

ويعتبر مهرجان أفلام السعودية حالياً أكبر مهرجان سينمائي في المنطقة، وأول مهرجان فيها يقام بشكل افتراضي وسوف يسلط المهرجان الضوء على نجاح "إثراء" في استكشاف وابتكار فعاليات جديدة بعد تفشي جائحة كوفيد-19، ويؤكّد التزام المركز بدعم تطوير المواهب في المنطقة.

 

وتحفل دورة هذا العام بتشكيلة من الأفلام واللقاءات مع صناع الأفلام والندوات والورش المتخصصة والمسابقات. وسوف تبث فعاليات المهرجان مباشرةً على منصّات "إثراء" وقنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها: وإنستجرام لايف وتويتر.

 

ويهدف مهرجان أفلام السعودية إلى جمع صانعي الأفلام الطموحين والمحترفين في صناعة السينما السعودية المزدهرة، بمن فيهم المخرجون والكتاب المسرحيون والمنتجون والممثلون، للتواصل وعرض أعمالهم بين نظرائهم والخبراء في هذا المجال.

 


مهرجان أفلام السعودية

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق