"بهججة" تُحيي حفلاً غنائياً بساقية الصاوي .. الجمعة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تنظم ساقية الصاوي، يوم الجمعة المقبل الموافق 4 سبتمبر الجاري ، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، حفلاً غنائياً للفرقة الشبابية " بهججة "، ويقام الحفل على مسرح النهر، ويأتي ذلك إحتفالاً بمرور 5 سنوات منذ تأسيس الفرقة.

اضافة اعلان

ومن المقرر أن يتضمن الحفل عدةً مفاجآت، منها مشاركة الفنان محمد فهيم الفرقة في أداء أحد الأغاني، وكان قد شارك بالفعل كضيف في أحد حفلات الفرقة منذ عامين,ويشارك الفرقة كذلك في الاحتفال بعيد ميلادها الخامس الفنان محمود الخطيب، مطرب فرقة هوس، الذي يغني أغنية من ريبرتوار الفرقة، كما تحل ضيفة على الحفل، الإعلامية والمطربة زهرة رامي، حيث تغني أغاني كانت قدمتها أيضًا من قبل مع بهججة.

 


12d5484a6e.jpg
01597cd872.jpg
جدير بالذكر أن " بهججة "، فرقة غنائية موسيقية تقدّم أغاني الضحك والبهجة ومونولوجات كوميدية عصرية، وتسعى الفرقة إلي تطوير المونولوج الفكاهي، وتقدّم أغانيها من خلال الأصوات النسائية التي تضم خمس فتيات تتنوّع مواهبهن ما بين الغناء والتمثيل.

 

 


84f586231d.jpg 

وكانت ساقية الصاوى قد أعلنت في السابق عن عودة الفعاليات الثقافية والفنية مجدداً، بأنها ستقدم حفلين متتاليين لأي مطرب أو فرقة لاستيعاب أكبر عدد من الجمهو، وقد تم تجهيز قاعة النهر بالساقية لاستقبال الحفلات بنظام 25%، حيث سيتم ترك كرسيين فارغين بين كل شخص.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق