بعد حبس ابنتها في قضية الفيرمونت.. تعرف على لغز منشور نهى العمروسي ”مش عاوزة أموت مقهورة القلب”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بين عشية وضحاها تصدر اسم الفنانة نهى العمروسي، منصة الشهيرة، وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، بعد فترة كبيرة من ابتعادها عن الأضواء، وذلك بعد حبس ابنتها والتي تدعى نازلي مصطفى كريم أربعة أيام على ذمة التحقيق في قضية الاعتداء المعروفة إعلاميا باسم "قضية الفيرمونت".

وكشفت التحقيقات الأولية تورط أحمد الجنزوري وابنة نهى العمروسي بالاشتراك في حفلات غير أخلاقية، ومنها الواقعة الشهيرة والمعروفة إعلاميا بـ"قضية فندق الفيرمونت"، ومازال التحقيق جار معهم للتأكد من تورطهم.

 

اعتزال نهى العمروسي الفن

وكانت نهى العمروسي قد ابتعدت عن الأضواء منذ فترة، وفي شهر يناير من العام الماضي كشفت أنها تبحث عن مهنة أخرى المصاعب التي يواجهها الممثلون، وذلك من خلال منشور عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي ""، حيث كتبت: "أنا قررت أدور على مهنة تانية غير الفن، وأظن إن القرار ده جه متأخر شوية".

وأضافت: " كان لازم أفهم من بدري إن المهنة دي ممكن تقهر صاحبها وأنا مش عايزة أموت مقهورة ومكسورة القلب، نفسي أموت مبسوطة وقلبي مرتاح".

أعمال نهى العمروسي

 

وتنوعت الأدوار التي قدمتها نهى العمرسي صاحبة الـ 57 سنة، ما بين الدراما والكوميديا، وعلى الصغيرة، "ضمير أبله حكمت"، "أميرة في عابدين"، ""مملكة الجبل"، "مطلوب عروسة"، "نجمة الجماهير"، "الحارة"، "شارع عبدالعزيز"، وغيرها.

 

ومن أشهر الأعمال السينمائية التي شاركت فيها "حدوتة مصرية"، "بيت القاصرات"، "جزيرة الشيطان"، "آخر الدنيا"،"فضيحة العمر"، "شمس الزناتي"، "زمن الممنوع"، "حارة برجوان"، "حنفي الأبّهة"، "العذراء والعقرب".

اقرأ أيضًا: نهى العمروسي تتصدر التريند بعد قرار حبس ابنتها في قضية الفيرمونت.. اعرف التفاصيل

 

آخر عمل شاركت فيه نهى العمروسي

وكان آخر عمل قدمته قبل 4 سنوات من خلال مشاركتها في السباق الرمضاني بمسلسل "الخانكة" مع الفنانة غادة عبدالرازق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق