بعد أزمة ابنتها بفضيحة الفيرمونت.. قصة حبس نهى العمروسي في قضية مخدرات واعتزالها الفن

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي بعد حبس نازلي مصطفى كريم ابنة الفنانة نهى العمروسي، أربعة أيام على ذمة التحقيق في قضية الاعتداء المعروفة إعلاميا باسم "قضية الفيرمونت"، وذلك بعد الكشف عن تورطها بالاشتراك في حفلات غير أخلاقية، ومنها الواقعة المشار إليها والمعروفة إعلاميا بـ"قضية فندق الفيرمونت".

وفي السطور التالية يرصد "الطريق" أبرز المعلومات عن نهى العمروسي:

ولدت نهى العمروسي في 11 يناير من عام 1963، فهي تبلغ من العمر 57 عامًا، وحصلت على بكالوريوس المعهد العالي للسينما قسم سيناريو عام 1990، لتخوض بعدها تحربة التمثيل لأول مرة أمام المخرج يوسف شاهين من خلال حدوتة مصرية عام 1982.

 

أبرز أعمال نهى العمروسي في السينما والتليفزيون

 

تنوعت الأدوار التي قدمتها ما بين الدراما والكوميديا، ومن أبرز أدوارها على الصغيرة "ضمير أبله حكمت"، "الحارة"، "أميرة في عابدين"، "حقي برقبتي"، "مطلوب عروسة"، "نجمة الجماهير"، "شارع عبدالعزيز"، وغيرها.

ومن أشهر الأعمال السينمائية التي شاركت فيها: "بيت القاصرات"، "اللعب مع الشياطين"، "سنوات الخطر"، "جزيرة الشيطان"،"فضيحة العمر"، "شمس الزناتي"، "حارة برجوان"، "حنفي الأبّهة"، "العذراء والعقرب".

بالإضافة إلى مشاركتها كممثلة من خلال الأعمال الدرامية والسينمائية، كانت لها تجربة في التأليف والكتابة حيث قامت بتأليف فيلمي "سحر العيون"، و"صباحو كدب"، حيث ورثت موهبة الكتابة عن جدها الراحل محمد نجيب، فقد كان رئيس تحرير لجريدة "المساء".

 

قصة دخول نهى العمروسي السجن

عام 2013 دخلت السجن لمدة شهر بتهمة تعاطي المخدرات، وبعدها صدر قرار ببراءتها بعد إجراء تحليل لها وجاءت العيّنات سلبية.

 

زواج نهى العمروسي

تزوجت من الفنان مصطفى كريم الذي توفى 1997، بعد سنوات من الصراع مع مرض السرطان، ولم تتزوج بعده، وانجبت منه ابنتها الوحيدة نازلي.

 

اعتزال نهى العمروسي الفن

بداية العام الماضي قررت نهى العمروسي الابتعاد عن الفن، حيث كشفت أنها تبحث عن مهنة أخرى وذلك من خلال منشور عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي ""، حيث كتبت: "أنا قررت أدور على مهنة تانية غير الفن، وأظن إن القرار ده جه متأخر شوية".

اقرأ أيضًا: رامي جمال ينتهي من تسجيل 4 أغاني جديدة ويستشير جمهوره في نوعيتها

 

واستكملت: " كان لازم أفهم من بدري إن المهنة دي ممكن تقهر صاحبها وأنا مش عايزة أموت مقهورة ومكسورة القلب، نفسي أموت مبسوطة وقلبي مرتاح".

 

آخر أعمال نهى العمروسي

وكان آخر عمل شاركت فيه في الدراما التليفزيوينة من خلال مسلسل "الخانكة" بطولة غادة عبد الرازق عام 2016.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق