ماكرون في حضرة فيروز.. الصور الأولى من لقاء الرئيس الفرنسي بجارة القمر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نشر الحساب الرسمي لجارة القمر المطربة فيروز على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، الثلاثاء، صورًا للقائها مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في منزلها، الذي جرى الاثنين في منزلها.

وظهرت جارة القمر وهي مرتدية فيس شيلد "واقي بلاستيك"، التزامًا بالإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس المستجد، كما ظهرت بمكياج بسيط، وإطلالة هادئة.

ومنح رئيس فرنسا لأيقونة الطرب وسام جوقة الشرف الفرنسي، خلال زيارته التي استغرقت ساعة و20 دقيقة، وهو أعلى تكريم رسمي في فرنسا وجاء ذلك خلال زيارته الثانية إلى العاصمة اللبنانية بعد انفجار مرفأ بيروت، مستهلًا زيارته الثانية في الذكرى المئوية الأولى لإعلان دولة لبنان، بينما أهدته فيروز، لوحة فنية.

وتفاعل بعض نجوم الفن، مع زيارة الرئيس الفرنسي للفنانة فيروز، ومنهم الفنانة شيريهان التي نشرت صورة لفيروز عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، وكتبت: "فيروز الوطن، السلام، الحياة أنت، ستنهض ماسة العالم من جديد، ستنهض بلادك وتُعلم العالم الدرس مرة أخرى من أول وجديد".

اقرأ أيضًا: ”ست الكل”.. تعليقات نجوم الفن على زيارة الرئيس الفرنسي ماكرون لفيروز

 

وأضافت: "فهذا أنتم شعب الإرادة والكرامة، الشموخ والإصرار، الانتصار والإعمار، أنتم الإبداع والفن والحب، لبنان الحضارة والتقدم وكل ماهو عظيم مبدع جميل وجديد".

اقرأ أيضًا: وسام شرف ولوحة فنية.. تفاصيل زيارة الرئيس الفرنسي لـ فيروز ووصفه لها (فيديو)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق