تفاصيل قصة زواج وطلاق ماجدة وإيهاب نافع فى ذكرى ميلاده.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

فى مثل هذا الموافق الأول من سبتمبر عام 1935 ولد الفنان الطيار الراحل إيهاب نافع الذى تخرج من الكلية الجوية  وعمل طيار مقاتلات ثم دخل عالم الفن وشارك فى بطولة عدد من الأفلام.

 

تزوج الفنان إيهاب نافع مرات عديدة، ولكن كانت أشهر زيجاته من الفنانة الكبيرة ماجدة الصباحى، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة غادة نافع.

 

وفى حوار لـ"اليوم السابع"، تحدثت غادة نافع عن قصة ارتباط وانفصال والدها ووالدتها قائلة: والدى كان ضابط طيران وعمل بالفن وشارك أمى بطولة عدد من الأفلام، وبدأ يتقرب إليها وكانت صديقاتها عندما يرينه يبدين إعجابهن به وبوسامته، وبالفعل تقدم لها وتزوجها».

 

 

15697-ماجدة-(2)
ماجدة 

 

وتابعت: «استمر زواج أبى وأمى 4 سنوات وجئت للدنيا فى السنة الرابعة من هذا الزواج، وبعدها وقع الطلاق بينهما، وبعد الطلاق ماما كان بيجيلها عرسان كتير فى مناصب مرموقة ولكنها كانت ترفض رغم صغر سنها، حتى أننى طلبت منها أن تتزوج».

 

توضح الابنة، أن والدها الفنان إيهاب نافع بعد الطلاق حاول الرجوع لوالدتها ولكنها رفضت: «طلب منها العودة وحاولت أقنعها لكنها رفضت، وعاشت حياتها علشانى وعلشان الفن، بابا كان متجوز قبل ماما من ألفت خليل عبدالخالق ابنة الدكتور خليل عبدالخالق الطبيب الجراح وأنجب منها شقيقى أيمن، وبعد طلاقه من أمى تزوج عدة مرات ووصل عدد زيجاته إلى 13، أغلبهن أجنبيات ومن بينهن أرملة رأفت الهجان».

 


138380-ماجدة-(1)
ماجدة وايهاب نافع

 

تحكى الابنة عن وقوف والدتها الفنانة ماجدة بجوار طليقها الفنان إيهاب نافع فى محنة مرضه قائلة: «بابا انفصل عن زوجته الألمانية أرملة رأفت الهجان، وبعدها تزوج أكثر من مرة وعندما أصيب بالمرض، لم تفارقه والدتى فى المستشفى وهى التى أخذت عزاءه».

 

ماجدة وايهاب نافع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق