مخدرات ودعارة وآخرها قضية الفيرمونت.. من يدفع ثمن فضائح أبناء المشاهير؟

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

"الأبناء يدفعون ثمن أخطاء الآباء"، جملة شهيرة نسمعها بكثرة، لكن الوضع يختلف في علاقة نجوم الفن بأبنائهم، فمن يدفع ثمن أخطاء الأبناء هم آبائهم النجوم، وتنقلب عليهم الشهرة وينكشف الوجه الآخر لها من هجوم وانتقادات، ويجدون نفسهم محط الأنظار من الجميع بصورة غير التي كانوا معتادين عليها.

حياة أبناء المشاهير والنجوم الذين يعيش معظمهم حياة ترف ورفاهية، تقودهم في كثير من الأحيان إلى القيام بسلوكيات مرفوضة والوقوع أحيانا في فخ تعاطي المخدرات، وبعضهم قد يرتكب جرائم بشعة.

 

قضية ابنة نهى العمروسي فضيحة الفيرمونت

آخر تلك القضايا وهي الأجرأ من نوعها والتي دفع ثمنها الفنانة نهى العمروسي، والتي تصدر اسمها الثلاثاء منصة ، بحكم شهرتها ما جعل الحديث عنها الشغل الشاغل لمواقع التواصل الاجتماعي خاصة أنها من أكثر القضايا التي أثارت الجدل في الفترة الأخيرة.

وجاء ذلك بعدما حكمت المحكمة أمس بحبس نازلي مصطفى كريم أربعة أيام على ذمة التحقيق في القضية الشهيرة والمعروفة إعلاميًا باسم "قضية الفيرمونت" وذلك بسبب تورطها بالاشتراك في حفلات غير أخلاقية، لها علاقة بالواقعة المعروفة.

"الطريق" يرصد في السطور التالية أبرز قضايا أبناء الفنانين الذين تورطوا في بعض المشاكل.

 

فاروق الفيشاوي


تعد قضية الفنان أحمد الفيشاوي نجل النجم الراحل فاروق الفيشاوي، واحدة من أشهر القضايا التي شغلت الرأي العام لفترة عام 2006، بعد أن اتهمته هند الحناوي بزواجها عرفيًا منه.

ورفعت هند الحناوي ضده قضية نسب لابنتهما "لينا"، ولكنه نفى وجود زواج عرفي ورفض نسب الطفلة له، وبعد جدل طويل واتهامات في المحاكم استمرت ثلاث سنوات، انتهت القضية بالحكم بثبات الزواج العرفي وأُبوة الطفلة لينا لأحمد الفيشاوي.

حسن يوسف


وضع ابن الفنان القدير حسن يوسف والده في مأزق، بعد أن ألقت الشرطة القبض عليه عام 2006، مع 6 من أصدقائه وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة، وخرج ابن الفنان القدير بكفالة مالية قدرها 2000 جنيه.

 

محمد عوض

وفي أكتوبر من 1990، صدر قرار بحبس علاء عوض، ابن الفنان الكوميدي الراحل محمد عوض، لمدة 3 سنوات في قضية دعارة وحيازة مخدرات.

فؤاد المهندس

وبعيدًا عن قضايا المخدرات اتهم نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس بمساعدة رجل الأعمال "حاتم الهواري" بالاستيلاء على ما يقرب من 2 مليار جنيه من أموال بنك القاهرة.

ونجح محمد فؤاد المهندس بالهروب خارج بعد تهريب 87 مليون جنيه للخارج، لكنه تم القبض عليه وقضى سنوات طويلة في السجن، وتم الإفراج عنه بعد قضاء ثلاثة أرباع المدة عام 2008.

مصطفى متولي

عام 2015 اتهم ابن الفنان الراحل مصطفى متولي، بحيازة مخدارات بعد ضبطه، واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد التعاطي، وتم الإفراج عنه بكفالة قدرها 100 جنيه.

طلعت زكريا

في مارس 2014، ألقت قوات الأمن القبض على نجل الفنان طلعت زكريا، برفقة صديق له وفتاتين بمدينة 6 أكتوبر، بسبب تناولهم المخدرات والخمور وارتكاب أفعال مخلة بالآداب، وتم إخلاء سبيلهم بكفالة ألف جنيه لكل منهم.

وكان موقف الفنان الراحل طلعت زكريا صارمًا مع نجله ولم يتعامل بأنه نجم شهير، لكنه اعترف وقتها بأن ابنه مخطئًا حيث قال: "تأكدت أن ابني متورط في القضية، ولم أجر أي اتصال بأي ضابط شرطة ليتم الإفراج عنه ليأخذ القانون مجراه".

 

اقرأ أيضًا: ماكرون في حضرة فيروز.. الصور الأولى من لقاء الرئيس الفرنسي بجارة القمر


عام 2016، وفي الواقعة الشهيرة التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي أصدرت المحكمة حكمًا بحبس ابنتي الفنان هشام سليم لمدة ثلاث أشهر بعد اعتدائهما على الفنانة ياسمين عبد العزيز بالضرب.

وجاء ذلك خلال إقامتهم بأحد منتجعات الساحل الشمالي في الصيف الماضي، ولكن الفنانة ياسمين عبد العزيز وافقت على التصالح والتنازل عن القضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق