7 معلومات عن نهى العمروسي والدة "نازلي" بطلة قضية الفيرمونت

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

جدل واسع بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حول قضية الاغتصاب الشهيرة باسم "قضية فيرمونت"، حيث يحاول الكثير معرفة تفاصيل القضية والواقعة التي لم يتوفر معلومات وفيرة ودقيقة عنها، إلا أن تلك القضية قد شهدت تطورات كبيرة خلال الساعات الماضية بعدما أمرت النيابة العامة القبض علي منظم الحفلات أحمد الجنزوري وابنة الفنانة نهي العمروسي " نازلي مصطفى" وهي ابنة الفنان الراحل " مصطفى كريم" أيضاً.

اضافة اعلان
 

وتعرض  بعض المعلومات عن الفنانة نهي العمروسي والدة " نازلي" والتي كانت قد اتهمت من قبل في قضية تعاطي المخدرات: 


1_ اسمها الكامل هو نهى سعد حامد العمروسي، من مواليد 11 يناير عام 1963، جدها هو الكاتب الصحفي محمد نجيب رئيس تحرير جريدة المساء. 


2_ تخرجت نهي في معهد السينما قسم السيناريو لكنها لم تتجه إلي كتابة الاعمال الفنية، حيث فضلت أن تدخل مجال التمثيل من خلال المخرج يوسف شاهين الذي عملت معه لأول مرة من خلال " حدوتة مصرية". 


3_ تزوجت نهي مرة واحدة فقط من الفنان الراحل مصطفى كريم بعد قصة حب كبيرة، لكنه اصيب بمرض السرطان ورحل في ريعان شبابه بعدما انجب ابنته الوحيدة " نازلي". 


4_ لم تتزوج نهي بعد وفاة كريم، كما انها أصيبت بازمة صحية كبيرة بسبب خلل بالغدة الدرقية والتي اثرت علي ملامحها وعلي عينيها. 


5_ عانت نهي العمروسي من جحوظ العينين لفترة طويلة، حتي أنها اضطرت إلي اجراء أكثر من عملية بها لكن دون ، لذلك ابتعدت عن الأضواء بشكل كامل. 


6_ أتهمت نهي العمروسي بتعاطي مخدر الهروين بعدما تم القبض عليها بمنطقة مع مجموعة من الأشخاص الآخرين وقضت شهرا داخل الحبس، لكن أمرت النيابة بإخلاء سبيلها بعدما خضعت لتحليل المخدرات وتبين أنها لا تتعاطي شيئا .


7_ شاركت نهي العمروسي في العديد من الاعمال الدرامية والسينمائية كان أشهرها فيلم " حارة برجوان" و " جزيرة الشيطان " مع عادل إمام ويسرا و " حنفي الأبهة" و "هستيريا" مع احمد زكي و" فيلم ثقافي" ومسلسل "ضمير ابلة حكمت" و " مطلوب عروسة " مع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق