"وإنت عامل إيه" دويتو جديد يجمع عدوية شعبان عبد الرحيم وشقيقه خميس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

طرح المطرب الشعبى عدوية شعبان عبد الرحيم، دويتو جديد مع شقيقه خميس بعنوان "وأنت عامل إيه"، وألحان شقيقه سيد شعبان عبد الرحيم، وتوزيع محمد حريقة، على .

وكان عدوية شعبان عبد الرحيم قد طرح مؤخرا أغنية بعنوان "إثيوبيا عايزة إيه" كاملة، وهى الأغنية التى يغنيها على طريقة والده الشهيرة، والأغنية كلمات إسلام خليل، كنوع من التعبير عن غضب المصريين من أثيوبيا بسبب سد النهضة.

وتقول كلمات الأغنية "أثيوبيا عايزة إيه بصراحة كده ما تقول لحد دلوقتى بتتعامل بالأصول، مصر دولة سلام مصر مش عاوز غير الصراحة فى الكلامونحب لبعض الخير، هو احنا لو عطشنا هاتستفيدوا إيه، عاوزة إيه إثيوبيا بتعاند مصر ليه، قاعدين بتزهقونا لكن إحنا مش هنمل، حقنا مش هينقص في النيل ولا هيقل، شهدنا عليكم العالم وحقنا اثبتناه.

كما طرح ابن "شعبولا" منذ فترة أغنيه بعنوان "غابت شمس عمرى" من ألحان شقيقه سيد شعبان عبد الرحيم، وتوزيع إسلام شيبسى وكلمات الشاعر سامح الكومى، كما انتهى عدوية من تجهيز أغنية سينجل جديدة بعنوان "يا زمن أحكى الحكاية" من كلمات الشاعر صلاح مندى، وألحان سيد شعبان عبد الرحيم، وتوزيع الموسيقى ميدو مزيكا، ومن المقرر أن يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق