بسبب المايوه.. خناقة بين شريف منير ومتابع بدأت بالسخرية وانتهت بالاعتذار (صورة)

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

لا يترك الفنان شريف منير فرصة لأي هجوم عليه أو نقد له من قبل المتابعين عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا ويرد على التعليقات المسيئة الموجهة له بعد نشره صوره تجمعه بكل من الفنان أحمد السقا وأحمد رزق، مصحوبة بتعليق ساخر أدى إلى تعرضه للهجوم عليه.

 

ومن بين تعليقات المتابعين الذي كان مجرد دعابة وغير مقصود من ورائه السخرية، كتب أحد المتابعين: "المايوه ده من عند عم محمد بتاع محطة الرمل"، ليرد عليه شريف منير في تعليق آخر مهاجمًا له: "صح هو قالي إن هدومك وغياراتك الداخلية بتجيبها من عنده.. وقالي كمان إنك بتشتري الحاجات دي مستعملة.. بتبقى رخيصة زيك كده بالظبط.. يابن الإيه يا ناصح".

بينما أوضح المتابع أنه لم يقصد السخرية منه بينما ما قاله مجرد أفيه من مسرحية "كده أوكيه"، كما استنكر البعض ههجوم شريف منير على المتابع رغم أن تعليقه لم يحمل أية إهانة له وطلبوا منه تقديم الاعتذار بينما رد المتابع كاتبًا: "مش هتنازل عن إنه يعتذر أيام موضوع بناته قوم الدنيا مقعدهاش دلوقتي أهني قدام الناس بدون سبب وأنا مش مسامحه".

شريف منير يعتذر بعد هجوم على أحد المتابعين

 

ورد شريف منير معتذرًا عن ما بدر منه معلقًا: "أسف فهمتك غلط.. أرجو قبول اعتذاري".

وكتب منير في تعليق آخر: " كل الناس إللي شتمت أو مُستفزة من كلامي و مش طيقاني .. أنا مبسوط جداً منهم .. لإنهم بيدّوني فرصة عظيمة أنضّف بيها صفحتي من القاذورات والسفالة إللي بيقولوها".

اقرأ أيضًا: ماكرون في حضرة فيروز.. الصور الأولى من لقاء الرئيس الفرنسي بجارة القمر

 

وأضاف: "أنا بتّريق على نفسي .. أنا طبعاً حُر .. بس المقصود إني أفلتر الصفحة من الحاقدين أصحاب النفوس الشريرة ..أما الناس إللي شتمت بألفاظ خارجة .. فمعروف عني .. سكرين شوط ثم بلاغ لمكتب النائب العام وأريح دماغي .. والمباحث يجيبوهم براحتهم ووقت ما ربنا يأذن .. اوعوا تفتكروا إني بزعل أو بتنرفز .. إطلاقًا ..تحياتي للمحترمين ( بس ) .جمهوري الحبيب المحترم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق