ياسين رياض: مستعد لتقديم مسرحية ”عم أيوب في زمن الضياع” مجددا لتكريم شهداء الوطن

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شهد العرض المسرحي "عم أيوب في زمن الضياع"، حضورا جماهيريا وتفاعلا كبيرا من الجمهور، علي مسرح فندق توليب المعادي بالمركز الأوليمبي من بطولة الفنان والمخرج الشاب ياسين رياض.

ومن جانبه، صرح ياسين رياض في تصريح خاص لجريدة "الطريق"، أن "المسرحية عرضت ليوم واحد لأن التكلفة عالية ولا أملك إنتاج يصرف، لكن لو أراد أي شخص أو جهه تابعة لحزب أو الجيش والشرطة هذة الملحمة ليس لدي مانع لتكون تكريم لشهداء الوطن".

اقرأ أيضا| بعد حبس ابنتها في قضية الفيرمونت.. نهى العمروسي تستغيث: بنتي حاولت تنصر العدل

يذكر أن مسرحية "عم أيوب في زمن الضياع" عرضت يوم الجمعة الماضي، وهي مكونة من ست لوح فنية متصلة منفصلة وهي ملحمة عرض ووطن للمنسي، مكاتب الفن وضياع التراث، فواتير المنزل، غرام الفيس بوك، مقهى الشعب، منزل أيوب حيث كل لوحة فنية تحمل حكاية مختلفة ومليئة بالأحداث التي لا يخلو منها البيت المصري.

وحضر العرض عدد كبير من نجوم الفن وعلى رأسهم الفنان رشوان توفيق والفنان نبيل الزقزوقي وتم تكريمهما، وأيضا أصر المخرج ياسين رياض تكريم جميع من شارك في العرض المسرحي لجهودهم.

يذكر أن آخر أعمال المخرج ياسين رياض من إخراج مسرحيتي "لعلكم تتذكرون"، و"قطايف أفندي" وقام بتقديم حنين الذكريات على راديو "ناس".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق