هل يستغل ماجد المصري الفرصة في "الوجه الآخر"؟

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

في السنوات الأخيرة شهدت الساحة الدرامية ظهور عدد من النجوم في أدوار البطولة الأولى، منهم من بذل مجهودا كبيرا حتى يصل إلى تلك المرحلة، ومنهم من ولد في فمه "ملعقة ذهب" ووجد كل شيء في انتظاره، وما يهمنا هنا هم النوع الأول الذي وصل لتلك المرحلة بناء على طلبات الجمهور.

اضافة اعلان
 

فالجمهور لا يجامل ولا يُجمّل الأشياء، فطالما ارتأى له أن فلانا ممثل كبير فهو يطلب له، على الأقل في قرارة نفسه، أن يحصل على فرصة أكبر، وهو ما حدث الفترة السابقة مع فنان مثل طارق لطفي، الذي تألق في أدوار البطولة الثانية وظل يحقق النجاح تلو الآخر حتى أصبح بطلا أولا بناء على طلب الجمهور.

 

الفنان ياسر جلال هو الآخر تألق عاماً بعد الآخر في أدوار البطولة الثانية، خاصة في السنوات الأخيرة، ليحصل على فرصة تقديم نفسه كبطل أول وينجح في استغلال الفرصة ويثبت أقدامه ويؤكد أحقيته بهذا المكان.

 

وفي التجربتين يحسب الأمر لشركة "مجموعة فنون " للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وذلك لرهانهم على ياسر جلال وطارق لطفي، وبالفعل كسبا الرهان.

 

وفي تجربة جديدة تراهن شركة سينرجي على الفنان ماجد المصري نفس الرهان، فهو من الفنانين الكبار الذين إذا توافرت لهم عوامل النجاح فهو لن يفوت الفرصة، وقد جاءته الفرصة بعد سنوات طويلة، وعلى الرغم من خوضه تلك التجربة في "بحر" إلا أنه لم يحالفه التوفيق فيها.

 

ولكن ماجد المصري حالياًَ يقوم بتصوير مسلسل جديد مع سينرجي يحمل اسم "الوجه الآخر" يشاركه البطولة فيها نسرين طافش، ندى موسى، أحمد سعيد عبد الغني، وعدد كبير من الفنانين، وهذه هي الفرصة الثانية له بعد تجربة "بحر" غير الموفقة، لذلك سيكون هذا المسلسل على موعد مع ميلاد نجم جديدة في أدوار البطولة الأولى.

 

ماجد المصري ليس جديداً ولا هو خامة غير معروفة، فهو فنان كبير يعرف الجمهور قدراته التمثيلية جيداً ويعلم أنه يستحق نفس الفرصة التي حصل عليها فنانون آخرون ليثبت نفسه كبطل أول، وإنه إذا توافرت له عوامل النجاح الفنية والإنتاجية فهو سينجح بأقل مجهود اعتماداً على مهاراته وإمكانياته الفنية الكبيرة التي لا جدال عليها.

 

ما ينبئ بنجاح مسلسل "الوجه الآخر" أنه سيتم عرضه خارج موسم لذلك سيتمتع بفرصة أكبر في المشاهدة، كما أنه قصة ماجد المصري نفسه، وهو أكثر الناس علماً بإمكانياته لذلك فهو وضع الأساس لقصة ستكون لائقة جداً عليه بما إنه يعرف نفسه أكثر من الآخرين، وبالتأكيد كان يشارك بعض التفاصيل مع كاتب المسلسل فداء الشندويلي.

 

وقد انتهى ماجد المصري من تصوير جزء كبير من المسلسل ويستمر مخرج العمل سميح النقاش في تصوير المسلسل حتى أكتوبر المقبل استعدادا لعرضه على في الشتاء القادم، وهو ينتمي لنوعية الأعمال 45 حلقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق