متعهد الحفلات أحمد الجنزوري يفجر مفاجأة حول قضية فندق الفيرمونت

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

(متعهد الحفلات) مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، عبر الحدث ، للحديث عن أزمة


وفجر أحمد الجنزوري، مفاجأة، خلال الحلقة قائلًا: إنه تفاجأ بتداول اسمه وصوره في قضية الفيرمونت المثارة حاليًا، لافتًا إلى أنه ليس له علاقة بهذه القضية، وأن الموضوع كله مجرد تشابه أسماء مع شخص آخر يحمل نفس الاسم، وعمل في نفس المجال. 

وأوضح الجنزوري، أنه يبلغ من العمر 28 عامًا، مشيرًا إلى أنه في تاريخ تلك الواقعة (2014) كان عمره 22 عامَا، وكان حينها في تعليمه الجامعي، ولم يكن متواجدا في تلك الواقعة، مؤكدًا أن بعض المقربين منه نصحوه بأن يغير اسمه لعدم حدوث التباس، لكنه رفض تغيير الاسم. 

وكشفت جهات التحقيق، عن حبس أحمد الجنزورى، ونازلى مصطفى كريم، ابنة نهى العمروسي، 4 أيام على ذمة التحقيق فى قضية الفيرمونت.

 

وكانت النيابة العامة أمرت بحبس المتهم "عمر حافظ" احتياطيا على ذمة التحقيقات، في واقعة التعدي على فتاة بفندق فيرمونت، وذلك بعد إلقاء القبض عليه؛ نفاذًا لقرار النيابة العامة، يوم الثامن والعشرين من شهر أغسطس الجاري، وقد واجهته النيابة العامة بالاتهامات المسندة إليه، وجارٍ استكمال التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق