أنغام تحدد الشخص المستحق لأغنية ”بحبك وبرتاحلك”.. وتعلق على استعدادها للزواج الخامس ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين حالة من الجدل، بسبب الشائعات الكثيرة التي طاردت الفنانة أنغام بشأن ارتباطها، واستعدادها للزواج للمرة الخامسة، حيث تزوجت 4 مرات من قبل، وجاء ذلك فور طرح أحدث كليباتها الغنائية بعنوان "بحبك وبرتاحلك"، حيث خمن البعض أنها توجه كلمات الأغنية لشخص معين خاصة أنها ظهرت مرتدية دبلة في يدها.

وعلقت أنغام خلال رسالة صوتية لبرنامج "et بالعربي"، عن الشائعات التي طاردتها، معبرة عن استيائها الشديد من الشائعات التي تم تداولها واصفة إياه "بالاستظراف".

وعن سؤالها أي شخص تقولين له "بحبك وبرتاحلك" قالت: "مفيش شخص معين، لكن أوجه الجملة دي لأي بني آدم بحبه وبرتاحله علشان هو مريح وأمين وفي كل الصفات اللطيفة".

وأضافت عن الشائعات التي طاردتها مؤخرًا قائلة: "الاستظراف الكتير مبقاش عجبني، ومش بقف على الكلام كتير والتكهنات، بس متجاهلة كل الشائعات، لأن صفر كل حاجة حاجة".

وتابعت: "فكرة إن الفنان يحكي عن حياته الشخصية فكرة غريبة ومستفزة، وأنا لو عندي حاجة عاوزة أقولها هقولها ولو في حاجة مش عاوز أقولها مش هقولها، بس الفضول والتطفل بقوا من أهم سمات الناس".

اقرأ أيضًا: له علاقه بالفيديوهات الفاضحة.. سبب غريب لطرح أنغام كليب ”بحبك وبرتاحلك” على تيك توك (فيديو)

 

وطرحت يوم الأربعاء الموافق 26 أغسطس الفيديو كليب عبر حسابها الجديد على موقع الفيديوهات الشهير "تيك توك"، ثم طرحته بعدها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يويتوب"، والأغنية من كلمات صابر كمال، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع الموسيقى تميم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق