عقب لقائه مع جارة القمر.. ماكرون: شعرت بالرهبة أمام فيروز

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

لليوم الثاني على التوالي يتصدر اسم أيقونة الغناء العربي المطربة فيروز، مؤشرات البحث على ، بعد لقاء الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في منزلها يوم الاثنين، ومنحها وسام جوقة الشرف الفرنسي، خلال زيارته التي استغرقت ساعة و20 دقيقة، وهو أعلى تكريم رسمي في فرنسا وجاء ذلك خلال زيارته الثانية إلى العاصمة اللبنانية بعد انفجار مرفأ بيروت.

وتصدر اسم فيروز جوجل لليوم الثاني بعدما كشف الرئيس الفرنسي عن بعض ما دار خلال لقائه بجارة القمر، خلال مؤتمر صحافي بقصر الصنوبر في بيروت، الثلاثاء، والتي انهمرت خلالها أسئلة الصحفيين على ماكرون للحديث عما دار في اللقاء، فحرص الرئيس الفرنسي على الإجابة فقط عما يتعلق به شخصيًا.

ماكرون: عشرت بالرهبة أن أكون أمام ديفا مثل فيروز

وقال ماكرون: "اسمحوا لي أن أحافظ على خصوصية ما يتعلق بفيروز خلال لقائي بها، وما شعرت به وما قلته لها شخصيًا إنني أشعر بالرهبة أن أكون أمام ديفا مثل فيروز.. هذه الفنانة الوطنية وأن أرى جمالها وهذا السحر الذي تتمتع به، وهذا الوضوح السياسي والوعي السياسي".

وأضاف الرئيس الفرنسي: "فيروز جزءا من لبنان ، وصوتها مهم للغاية بالنسبة لكل الأجيال التي رافقتها"، مضيفًا: "لن أتحدث عنها بالتأكيد لأنني أعتقد أن هذا جزء من الحلم والسر الذي تحيط نفسها به وهذا السر هو جزء من فيروز".

وعقب اللقاء الذي جمع فيرو بالرئيس الفرنسي، قال ماكرون لقناة الجديد التلفزيونية، إن فيروز "جميلة وقوية للغاية"، تحدثت معها عن كل ما تمثله بالنسبة لي.. عن لبنان نحبه وينتظره الكثير منا.. عن الحنين الذي ينتابنا".

اقرأ أيضًا: أنغام تحدد الشخص المستحق لأغنية ”بحبك وبرتاحلك”.. وتعلق على استعدادها للزواج الخامس (فيديو)

 

ونشرت الصفحة الرسمية الخاصة بفيروز أمس عبر موقغ التواصل الاجتماعي "" صورا والتي ظهرت خلالها فيروز بإطلالة بسيطة، إذ ارتدت عباءة سوداء مطرزة وابتسامة خجولة وبجوارها ماكرون، كما ارتدت فيس شيلد "قناع بلاستيكي"، التزاما بالاجراءات الاحترازية من فيروس وغطت مقدمة رأسها بمنديل أسود تراثي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق