مع نجم عالمي.. يفاجئ جمهوره بأغنيته الجديدة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

فاجئ الفنان جمهوره ومتابعيه بأغنيته الجديدة وهي دويتو جديد يجمعه بالمغني العالمي ميتر جيمس.

 

ومن المقرر أن يبدأ الثنائي تسجيل الأغنية الجديدة قريبًا، وكان محمد رمضان كشف عن العمل من خلال نشره صورة له.

 

وعلق محمد رمضان على صورته التي نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، قائلًا: "قريبا جدًا يا حبيبي، جيمس ثقة في الله نجاح ".

 

وأضاف قائلًا: "علم دولة وفرنسا والإمارات مصاحب رمضان رقم 1 في العالم"، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات.

ونشر صورة أخرى تجمعه بالفنان العالمي ميتر جيمس، وعلق عليها: "انتظروا مفاجأة كبيرة" ليعرب الجمهور بعدها عن حماسهم الشديد العمل.

 

ومن ناحية أخرى، كان الفنان محمد رمضان حقق نجاحًا كبيرًا خلال موسم رمضان الماضي لعام 2020 بمسلسله "" الذي تم عرضه عبر شاشة dmc وشاركه في بطولته مجموعة من النجوم مثل أحمد زاهر وإدوارد ونور اللبنانية وريم سامي وسلوى عثمان ونجلاء بدر وآخرين.

 

اقرأ أيضًا: أنغام تحدد الشخص المستحق لأغنية ”بحبك وبرتاحلك”.. وتعلق على استعدادها للزواج الخامس (فيديو)

وكان محمد رمضان حقق نجاحًا كبيرًا خلال الأشهر الماضية بأكثر من أغنية طرحه وأبرزها " فيروس"، و"تيك توك" وغيرها مما حقق نسب مشاهدات تخطت الملايين عبر موقع الفيديوهات الشهير "".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق