فى كواليس تصوير أغنتيه الجديدة "يا حبيبى".. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شارك النجم جمهوره بصور من كواليس تصوير أغنيته الجديدة "يا حبيبى"، مع المطرب العالمى ميتر جيمس، المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة، والذى يقوم بتصويره فى دولة العربية المتحدة، وعلق على الصور عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام "يا حبيبى، قريبا جدا.. ثقة فى الله نجاح".

محمد رمضان
محمد رمضان

وكان قد نشر رمضان صورة جديدة برفقة المطرب العالمى ميتر جيمس، منذ أيام، وكتب معلقا: "انتظروا مفاجأة كبيرة.. ثقة فى الله نجاح"، إلا أنه لم يعلن المزيد من التفاصيل.

رمضان
رمضان

ومؤخرا حرص الفنان محمد رمضان على مشاركة جمهوره عبر حسابه الرسمى على إنستجرام بمقاطع خلال رحلته إلى دولة الإمارات، حيث ظهر برفقة أسرته، وهو يتجول فى عدد من الأماكن داخل مدينة دبى.

كواليس الاغنية
كواليس الاغنية

 

محمد رمضان 2
محمد رمضان 

كما استغل الفنان محمد رمضان رحلته الخاصة لمدينة دبى الإماراتية، بصحبة أطفاله وعائلته، فى بعض التمارين الرياضية داخل الطائرة الخاصة التى يستقلها، حيث ظهر فى مقطع فيديو شارك به متابعيه وجمهوره عبر حسابه بموقع إنستجرام، وهو يؤدى بعض التدريبات داخل حجرته الخاصة في الطائرة التي يستقلها متجهة إلى مدينة .

وظهر رمضان وهو يقوم بتأدية التدريبات على ألحان أغنيته الشهيرة نمبر وان، وسرعان ما حصد عددا كبيرا من المشاهدات على الفيديو الذي نشره عبر حسابه منذ دقائق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق