حمو بيكا يكشف عن ميعاد حفل زفافه: عامله Private وأصحابى النجوم عارفين المكان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

حدد مطرب المهرجانات حمو بيكا، ميعاد حفل زفافه يوم 10 سبتمبر الجاري، في له عبر إحدى صفحاته الرسمية بمواقع السوشيال ميديا، ليعلن عن أن حفل الزفاف سيكون "خاص Private" للالتزام بتعليمات الحكومة لمواجهة فيروس .

وقال بيكا في البث المباشر "احنا بنحترم أي قانون واي اجراء، بحبكم واعذروني مش هقدر أعمل القعدة بتاعتي، والفرح بتاعي يوم 10/9، طبعا اخواتي النجوم عارفين مكان الفرح فين".

وكان قد حصل " السابع" على صورة من عقد حمو بيكا مقابل إحياء حفلاته فى ، ويتقاضى ‏بموجبه حمو بيكا 27 ألف دينار تونسى أى ما يعادل 157 ألف جنيه مصرى، تقاضى منها بيكا قبل إحياء حفله 5 آلاف دينار أى ما ‏يعادل 29 ألف جنيه مصرى.

وعلم "اليوم السابع" أن السفارة التونسية رفضت منح مغنى المهرجانات حمو بيكا تصريحا إلا أن متعهدة حفلات تونسية تدعى فاطمة ‏الشواشى نجحت فى الحصول على تأشيرة لدخول بيكا وفرقته الأراضى التونسية.‏

وأخضعت السلطات التونسية حمو بيكا وفرقته فى الحجر الصحى لمدة 10 أيام قبل أن تسمح لهم بتقديم حفلاتهم  وهو الإجراء الذى ‏تفرضه السلطات هناك على القادمين من الخارج.‏

15

 

16
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق