كيت بلانشيت مستمرة في خطف الأنظار بمهرجان فينيسيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يوم بعد الأخر تخطف النجمة العالمية الجميلة أنظار عدسات المصورين على السجادة الحمراء في الدورة 77 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

اضافة اعلان
 

وخلال حضورها العرض الخاص بفيلم Di Yi Lu Xiang ظهرت نجمة هوليود بفستان أثار إعجاب الحضور لحداثة تصميمه، حيث ظهر سترة سوداء فوق الفستان ولكنها لم تكن منفصلة عنه بل كانت جزء منه.

 

كيت بلانشت تظهر كل يوم في المهرجان بشكل مثير للإعجاب وتحرص على أن ترتدي أحدث التصميمات، خاصة وأنها رئيس لجنة تحكيم المهرجان في دورته الجديدة.

 

وبجانب كيت بلانشيت تشمل عضوية اللجنة كلاً من الكاتبة الإيطالية نيكولا لاغويا، والمنتجة الألمانية كريستين بيتزولد، الممثلة الفرنسية لوديفين سانييه، المخرج الروماني كريستي بويو، المخرجة النمساوية فيرونيكا فرانز والمنتجة البريطانية جوانا هوغ.

وكانت كيت بلانشيت قد اختارت إطلالة باللون الأسود أيضاً في حفل إفتتاح المهرجان، مع الحفاظ على ارتداء الكمامة للوقاية من الإصابة بفيروس .

وتقام الدورة 77 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في ظروف استثنائية بسبب إنتشار فيروس كورونا، حيث بدأت فعاليات الدورة بالأمس وتنتهي يوم السبت المقبل.

 


0d20379dd8.jpg
0977a84915.jpg
772b8ed94b.jpg
4bacb13f77.jpg 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق