سامو زين يبدأ تسجيل أغانى ألبومه الجديد مع الموزع أكرم عادل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بدأ المطرب سامو زين التحضير لألبومه الجديد مع الموزع الموسيقى أكرم عادل ، وذلك بعد طرح آخر ألبوماته بعنوان "لو عمرى يرجع" في 2018، وقرر سامو اختيار أغانى متنوعة منها الرومانسية والدرامية وغيرها، وقال الموزع الموسيقي أكرم عادل لـ" السابع"أن يتعاون مع سامو في أغنية بعنوان "الغزال" تحمل طابع مقسوم رومانسى، وهى من ألحانى وتوزيعى، ومن كلمات الشاعره فاطمة أحمد، ومن المقرر أن يتم تسجيلها بعد عودته إلى في الأيام المقبلة.

سامو زين والموزع أكرم عادل
سامو زين والموزع أكرم عادل

 

وفي وقت سابق، طرح النجم سامو زين كليب أغنيته الجديدة "عصفور فرحان يصوصو"، وهي من كلمات سامو زين ومعتز أمين وأسامة عبد الهادي، وألحان معتز أمين وتوزيع ومكس وماستر أسامة عبد الهادي، وهي فكرة وإخراج سامو زين.

سامو زين وأكرم عادل
سامو زين وأكرم عادل

 

وكان آخر ألبومات سامو زين  بعنوان "لو عمرى يرجع"، والذى طرحه عام 2018، والألبوم كان يحتوى علي أغاني " لو عمري يرجع" ، " أول ما تبتسميلى" ، "الزير"، "حب احلي سنين" ، " قلبى عليك بيكلمني"، "الإسطوانة المشروخة"، "هو ده حبيبي"، " ولا حد يوصله" .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق