زمهرير 34 .. التفاصيل الكاملة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

مسلسل زمهرير 34 .. زمهريرZemheri هو تلفزيوني درامي تركي حقق نجاحًا ملحوظًا وحرص الكثيرون على البحث عنه لمتابعة حلقاته ومشاهدتها أول بأول، ولقد عُرض منه حتى الآن موسم واحد بلغت عدد حلقاته وفقًا للتقسيم التركي 10 حلقات تبلغ كل حلقة 130 دقيقة.

ولقد الكثيرون عن مسلسل زمهرير 34 لمتابعتها ومن الممكن زمهرير 34 كاملة علي الرابط التالي: 

https://shahid..net/ar/series/%D8%B2%D9%85%D9%87%D8%B1%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%85-1-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%84%D9%82%D8%A9-34/episode-800495

مسلسل زمهرير 34

اضافة اعلان
ويعرض شاهد نت مسلسل زمهرير ويعرض حلقات المسلسل مجانًا ولكن تقسيم حلقاته يختلف عن التقسيم التركي وكذلك عدد الحلقات.

قصة المسلسل
وتدور قصة زمهرير حول أياز (ألبيران دويماز) وفيروزة (آيتشا آيشين توران) وهما عاشقان سابقان في سنوات الجامعة، لكنهما انفصلا فيما بعد، والد فيروزة كان مسؤول عن التحكم في المصاعد في نفس الشركة التي كان يعمل بها اياز، وسوف يحدث حادث في موقع البناء بسبب خلل في أحد المصاعد مما يؤدي إلى وفاة مجموعة من العمال وسيتم إلقاء اللوم على والد فيروزة الذي سيدخل السجن ظلمًا.

شاهد مسلسل زمهرير الحلقة 3 كاملة

 


وفي الحقيقة الخلل في المصعد كان القصد منه اغتيال شخص آخر، وقليلون من يعرفون بشأن هذا، وفيروزة ستغير هويتها لتبدأ العمل في الشركة وتكافح في إثبات براءة أبيها، أما اياز فيعتبر الموظف المفضل لمدير الشركة "ارتان" وفي الوقت نفسه يعيش علاقة مع "بيراك" أخت المدير وتحدث أحداث أخرى بعد عامين من لقاء الصدفة.

أبطال المسلسل
ومسلسل زمهرير من إخراج هلال سارال ومن بطولة ألبيران دويماز آيتشا آيشين توران جانير جيندوروك هازال فيليز كوتشوكوزي

مسلسل زمهرير 34

يذكر أن الممثل التركي البيران دويماز اشتهر في الدراما التركية من خلال عدة منها الحفرة وآخرها اصطدام، وهو العمل الذي جسد من خلاله دور كرم شخص تضطره الظروف إلى دخول السجن لكي يقابل محامية شهيرة وتبدأ حياته بالتغير.
أما آخر أعمال عائشة ايشان توران فكان المسلسل التركي المحافظ ، والذي  تم عرضه على شاشة نتفيليكسن وتمكن من تحقيق نجاحا كبيرا، مما دفع الشبكة الشهيرة إلى انتاج جزء ثاني منه، ولعب دور البطولة أمامها الممثل التركي شاتاي أولسوي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق