أحمد سعد يحتفل مع جمهوره بمناسبة سعيدة.. اعرف التفاصيل

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شارك الفنان أحمد سعد، متابعيه وجمهوره احتفاله بتخطي عدد مشاهدات كليب أغنيته الجديدة "بصرة" الـ مليون وذلك بعد أربعة أيام فقط من طرحها.

 

وكانأحمد سعد طرح الأغنية عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير ""، وهى من كلمات من كلمات مصطفى حسن، وألحان سامح كريم، وتوزيع إلهامي وأدهم دهيمة.

 

ومن جانبه، نشر أحمد سعد بوستر المليون الأول من الأغنية، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق قائلًا: "بصرة مليون مشاهدة.. أحمد سعد".

يشار إلى أن أغنية "بصرة"، أحدث أغاني الفنان أحمد سعد، حققت 853 ألف مشاهدة، بعد طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، في يوم 14 سبتمبر الجاري، لتقترب من المليون مشاهدة الأولى.

 

وتقول كلمات الأغنية: "كلنا زي بعض بصره كلنا على بعض سماسره عيان بيشيل ف ميت هيفيد بإيه يا حسره.. كلنا زي بعض بصره كلنا على بعض سماسره عيان بيشيل ف ميت هيفيد بإيه يا حسره.. محتاجين عمليات تجميل داخليه شفط غل و تكبير مخ وزرع قلب وتسليك نيا".

 

اقرأ أيضًا: منى زكي تقترب من انتهاء ”تقاطع طرق”.. تعرف على تفاصيل دورها

وتقول أيضًا: "يا ناس الدنيا ساطله الناس يا ناس الدنيا ساطله الناس.. يا ناس الدنيا ساطله الناس من غير شرب ولا أنفاس".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق