محمد صبحي يكشف حقيقة طرده لـ عبلة كامل من مسرحية ”وجة نظر”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق الفنان محمد صبحي، على الأنباء المتداولة حول وجود خلاف بينه وبين الفنانة عبلة كامل منذ عملهما معًا خلال مسرحية "وجهة نظر" وطرده لها.

وكتب محمد صبحي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "": "نُريد أن نوضح أن ما تم تداوله على صفحات الفيس بوك المعروف توجهاتها والمعتمدة على مذكرات لينين الرملى رحمه الله الذي كتبها وهو فى حالة متأخرة من المرض ولم تكن دقيقة وبها لبس مع موضوع آخر غير مسرحية وجهة نظر وسنوضحه الآن".

وأضاف: "كل ما قيل بخصوص الفنانة الكبيرة عبلة كامل عار تماماً من الصحة.. الحكاية ببساطة أن الفنان محمد صبحي كان مخرج مسرحية وجهة نظر لمدة 5 سنين بمعنى أن لا أحد يستطيع أن يفعل شيئاً على خشبة المسرح إلا بإذنه".

وتابع صبحي: "فكيف لمخرج العمل ومنتجه أن يريد لعبلة كامل الفشل أو يريد بها مستوى أقل.. ثم أنه يشهد لها باحترامها والتزامها على مدار خمس سنوات ولا يوجد أى خلاف بينهما حتى انتهت مسرحية وجهة نظر وأراد لينين الرملي أن تكون عبلة كامل بطلة المسرحية القادمة وكان اسمها "الحادثة".

وجاء في البيان أيضًا: "ولكن اعترض محمد صبحي كمخرج على هذا لأن تركيبة دور بطلة مسرحية الحادثة مختلف تماماً على شخصية وتركيبة وتمثيل عبلة كامل لأن البطلة فائقة الجمال والسحر والبطل معقد نفسيا ويرى نفسه أجمل منها بكثير" .

اقرأ أيضًا: أحمد سعد يحتفل مع جمهوره بمناسبة سعيدة.. اعرف التفاصيل

وطالب محمد صبحي جمهوره بعدم الانسياق وراء الشائعات قائلا: "نرجو عدم الانسياق وراء أخبار دون دليل واضح وعدم تشويه فنان بقيمة محمد صبحي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق