بعد خسارته جائزة إيمي .. رامي يوسف يخرج من الأزمة بهذه الطريقة ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجد الممثل الكوميدي من أصول مصرية رامي يوسف، السخرية حلًا أمثل بعد خسارته في حفل جوائز "إيمي "، بمسابقة أفضل ممثل رئيسي عن كوميدي، حيث نشر مقطع ساخر بعد خسارته.

في الفيديو الذي نشره رامي يوسف يظهر وهو يرتدي بدلة واقية ويلوح من خارج منزله وذلك للإشارة إلى الطريقة الجديدة لتسليم جوائز إيمي، حيث تم إرسال مندوبين في بدلات واقية، الذين قدموا الجوائز للمرشحين عند باب منازلهم موثقين ردود فعلهم باستخدام كاميرات.

وعلق رامي يوسف على الفيديو الذي نشره عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" كاتبًا بالإنجليزية: "عندما تخسر جائزة إيمي".

من هو رامي يوسف؟

رامي يوسف أمريكي من أصل مصري مسلم الديانة، يبلغ من العمر 29 عامًا، درس الاقتصاد والعلوم السياسية داخل إحدى الجامعات الأمريكية فى ولاية نيوجرسي، وبعدها شق طريقه نحو عالم التمثيل بس صغير حيث كان يزال في الـ 20 من عمر، بعدما سافر إلى هوليوود.

اقرأ أيضًا: وصلة رقص بين أصالة وابنتها ”شام” في ظهورها الأول بعد انفصالها عن خطيبها (فيديو)

وكانت بدايته في عالم التمثيل من خلال تقديم "ستاند آب كوميدي" ليكون أول عمل تمثيلي له عام 2012 من خلال مشاركته في أول أعماله داخل هوليوود، إذ قدم أول أدواره من خلال مشاركته في مسلسل Dad Run.

اقرأ أيضًا: القضية لم تنته بعد.. السبب الحقيقي وراء فيديو أحمد حسن وزينب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق