منى زكي تودع الصيف بطريقتها الخاصة (صور)

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاركت الفنانة منى زكي، جمهورها ومتابعيها، بأحدث جلسة تصويرعلى حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" على شاطئ البحر مع قرب انتهاء فصل الصيف.

نشرت منى زكي ثلاثة صورعلى شاطئ البحر وهي مرتدية فستان أبيض منقوش باللون البرتقالي والأصفر والأزرق وألوان أخرى معلقة على الصورة: "نهاية الصيف بملاحظة سعيدة".

اقرأ أيضا| مصطفى حجاج يشارك جمهوره بصورة جديدة.. ومتابعون: مساء الجدعنة

من ناحية أخرى، أوشكت النجمة منى زكى على الانتهاء من تصوير "تقاطع طرق"، حيث يتبقى لها نحو 3 أسابيع ويدخل المسلسل مرحلة المونتاج استعداداً لعرضه على القنوات خلال شهر المقبل حيث تواصل التصوير بشكل يومى فى الديكور الخاص بالعمل، ويكثف مخرج العمل تامر محسن عدد ساعات التصوير للبدء فى المونتاج.

وعادت منى زكى لبلاتوه "تقاطع طرق" الفترة الماضية مع المخرج تامر محسن، لاستئناف تصوير مشاهد العمل، وذلك بعد توقف عدة أشهر بسبب أزمة فيروس ، والذى تسبب فى خروج العمل من شهر رمضان الماضى.

مسلسل "تقاطع طرق"، من بطولة منى زكى، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، سيد رجب ومحمد التاجى، ومايان السيد، وحنانيوسف وعدد كبير من النجوم، وتأليف وإخراج تامر محسن، وتعود من خلاله الفنانة منى زكى للدراما التليفزيونية بعد غياب 4 أعوام، إذ قدمت آخر أعمالها من خلال مسلسل "أفراح القبة"، عام 2016، وشارك فى بطولته أحمد السعدنى، ، إيادنصار، صابرين، جمال سليمان، أحمد حجاج، سلوى عثمان وإخراج محمد ياسين.

وتعود النجمة منى زكى لدراما رمضان بعد غياب 4 أعوام، لتناقش ملف الخيانة الزوجية فى مسلسلها الجديد، وتدخل فى صراعات طويلة مع زوجها تايسون خلال أحداث المسلسل، وتسافر بعدها حتى تقابل محمد فراج ويحدث أمر يغيرمجرى الأحداث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق