إصابة الممثلة الهندية زارينا وهاب بفيروس

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت النجمة زارينا وهاب إصابتها بفيروس عبر حسابها على "تويتر"، وطالبت جميع من اختلطوا بها الفترة الماضية أن يجروا مسحة كوفيد 19 للاطمئنان على أنفسهم، مناشدة الجميع مراعاة الإجراءات الاحترازية.

وتعافى الفنان العالمي أميتاب باتشان، من فيروس كورونا أول أغسطس الماضي بعد 22 يومًا من تأكيد إصابته بالفيروس ونقله إلى المستشفى، في 11 يوليو الماضي.

اقرأ أيضا: وزارة الري توضح حقيقة غرق بعض المحافظات بسبب الفيضان

وكتب أميتاب، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ""، معلنًا إجراءه تحليلا لفيروس كورونا التي جاءت سلبية، وإثر ذلك غادر المستشفى وعاد إلى منزله.

وأجرى النجم البوليودي عزله داخل غرفته في المنزل "حجر صحي"، لفترة من الوقت، موجهًا الشكر لمتابعيه ودعوات محبيه التي وصلته، فضلًا عن توجيه التحية للطقم الطبي في الهند.

وأصيب الفنان أميتاب باتشان، 77 عاما، بفيروس كورونا في 11 يوليو الماضي ونقل إلى المستشفى، وبعدها أكد نجله أبهيشيك إصابته وزوجته إيشواريا راي وابنتهما، ونقلا إلى المستشفى، وخرجتا في 27 يوليو الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق