تمنح هدية غير متوقعة.. ويعلق: بلدي الثاني

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منحت دولة العربية المتحدة، الفنان هدية جديدة غير متوقعة، وكشف "رمضان" عن ذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشر الفنان الشاب عدة صور، تُظهر تفاصيل رخصة القيادة التى تسلمها محمد رمضان من شرطة دبى، وعلّق قائلًا: "ما شاء الله لا قوة إلا بالله.. مبسوط إن أول رخصة لي خارج في دولة الإمارات العربية المتحدة بلدي الثاني.. الحمد لله".

اقرأ أيضا:كنزي عمرو دياب تثير الجدل على ”إنستجرام” (صور)

وتفاعل عدد كبير من متابعي ومحبي محمد رمضان، مع الصورة التي نشرتها، وجاءت أبرز التعليقات كالتالي: "ما شاء الله ألف ألف مبروك بتستاهل كل الخير والسعادة، تستاهل كل خير، لكل مجتهد نصيب، ربنا يزيدك ويدينا" وغيرها.

وكان محمد رمضان، قد وجه الشكر لحاكم دبى الشيخ محمد بن راشد مؤخرا بعد منحه التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة، ونشر صورة التأشيرة عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، قائلا: "شكراً حاكم الشيخ محمد بن راشد حفظه الله، وشكراً حكومة دبي على أجمل هدية التأشيرة الذهبية لدولة الأمارات العربية المتحدة حفظها الله وحفظ حكامها وشعبها الغالى".

ومن جانب آخر، كشف محمد رمضان، عن أغنيته الجديدة "الدبابة" والتي يرد فيها على أغنية "نمبر 2" المنتظرة للفنان أحمد الفيشاوي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق