يجتمع مع مخرج ومؤلف مسلسله الجديد

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اجتمع النجم ، مع المخرج محمد سلامة، والسيناريست ناصر عبد الرحمن، للتحضير لمسلسلهم الجديد الذي يحمل عنوان "موسى".

وشارك محمد سلامة الجمهور، صورة تجمعه بمحمد رمضان وناصر عبد الرحمن، عبر حسابه الرسمي على موقع تبال الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق قائلا: "جلسات عمل مكثفة مع النجم محمد رمضان والسيناريست الكبير ناصر عبد الرحمن، إنتاج شركة سينرجى.. موسى غير أى حد".

وتأتي هذه الجلسات بين محمد رمضان ومخرج ومؤلف العمل، استعدادا لتصوير "موسى"، والتفاصيل المبدئية من حيث أماكن التصوير سواء الداخلية أو خارج القاهرة، فضلا عن ملابس الشخصيات وترشيح باقى فريق العمل.

اقرأ أيضا: مواعيد عرض مسلسل ”أسود فاتح” على شاهد VIP

وكان محمد رمضان، أعلن خلال أحد البرامج العربية، أن هناك عددا من الممثلين سيشاركون معه فى بطولة المسلسل وهم باسم سمرة، شيرين رضا، وأخرون، حيث يعتمد المسلسل على الإثارة التشويق، ومن المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان القادم ،

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان، كان مسلسل ""، والذى لاقى نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشارك فى بطولته النجوم أحمد زاهر، نور اللبناينة، ريم سامى، رحاب الجمل، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إدوارد، محمد علاء، أحمد داش، وعدد كبير من الفنانين، تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج سينرجى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق