تغيير اسم على ربيع وعمرو عبد الجليل لـ"الخطة العايمة" وطرحه 6 أكتوبر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن صناع "الخطة العامية" عن طرحه فى دور العرض السينمائية يوم 6 أكتوبر المقبل، وذلك بعد تغيير اسمه إلى "الخطة العايمة" باستبدال حرفين فقط، حيث تم طرح الأفيش الرسمى بالاسم الجديد وذلك بعدما تم طرح نفس الأفيش باسم "الخطة العامية" قبل أسبوع، ليجدوا غضبا من الكاتب عمر طاهر الذى أعلن عن وجود مشروع سينمائى معلن عنه يجمعه بالنجم محمد هنيدى ويحمل نفس الاسم.

الخطة العايمة
الخطة العايمة

وكتب عمر طاهر على تويتر بعد طرح الأفيش الأول:" مش من قلة الأسامي يا جماعة ما المشروع الناس كلها عارفاه"، أن مشروع فيلمه "الخطة العامية" كان معروف للجميع وكتبت عنه وسائل الإعلام كثيراً وهو ما جعل طاهر ويوضح هذه الأمور"، ليخرج على ربيع بطل الفيلم مباشرة ويؤكد أن اسم الفيلم سيتم تغييره قريباً وهو ما حدث بالفعل.

تعليق عمر طاهر
تعليق عمر طاهر

"الخطة العايمة" بطولة على ربيع ومحمدعبد الرحمن وغادة عادل وعمرو عبد الجليل بيومى فؤاد وبسنت صيام وهشام محمد شرف وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم صلاح عبد الله وشريف رمزى، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى، وإخراج  معتز التونى.

وتدور أحداث فيلم "الخطة العايمة" حول عصابة تخطط لسرقة أحد البنوك ويتم الاستعانة بشخصين مكفوفين للعملية، ومع تتابع الأحداث تقع العديد فى المفارقات الكوميدية، وذلك مع محاولات أفراد العصابة سرقة البنك.

لأفيش بالاسم الأول
لأفيش بالاسم الأول

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق