أحمد سلامة يتزوج من صبا الرافعي في ”شارع 9”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل الفنان أحمد سلامة، تصوير مشاهده في "شارع 9" والذي يلعب خلاله دور رجل أعمال مالتي ملياردير من أصحاب النفوذ يعجب بالفنانة صبا الرافعي التي تجسد دور مذيعة حظيت بشهرة كبيرة بعد تغطيتها أحداث الثورة، ويقرر الزواج منها حيث يغريها بالمال ويجبرها على ترك العمل فى الإعلام ويدخل معها فى صراعات بعد ذلك.

 

مسلسل "شارع 9" من نوعية أعمال الـ 45 حلقة، وتدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق، وهو تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبدالخالق، وبقدم بطولته الفنانة ، إلى جانب أحمد وفيق، محمود عبد المغني، نرمين الفقث، هدى الاتربي، ياسر على ماهر، أحمد جمال سعيد، حسام فارس، عبير منير، أحمد الدمرداش، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وفى سياق منفصل، اقترب أحمد سلامة من الانتهاء من تصوير مشاهده الأخيرة في مسلسل "الوجه الآخر" بالتزامن مع عرضه على cbc وهو بطولة ماجد المصري، نسرين طافش، ندا موسى، أحمد سعيد عبد الغني، هبة الأباصيري، مادلين طبر، محمد على رزق، حنان سليمان، ومجموعة أخرى كبيرة من الفنانين، وهو فكرة ماجد المصري وسيناريو وحوار فداء الشندويلى وإخراج سميح النقاش.

 

اقرأ أيضًا: هجوم حاد من عمر طاهر على صناع ”الخطة العايمة”: شغل تاجر عربيات مسروقة كيّاد

وكانت آخر أعمال صبا الرافعي مشاركتها في مسلسل "ونحب تاني ليه" الذي في شهر الماضي، وهو بطولة ياسمين عبد العزيز، شريف منير، بمشاركة مجموعة من الفنانين منهم: سوسن بدر، أحمد سعيد عبد الغني، إسلام جمال، تارا عماد، كارولين عزمى، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق