جورج قرداحي يكشف كواليس الحلقات الجديدة من "حافظ ولا فاهم"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامي جورج قرداحي كواليس الحلقات الجديدة من برنامجه "حافظ ولافاهم"، مؤكدًا أنه يسجل في تلك الفترة القسم الثاني من البرنامج بعد تنفيذ 14 حلقة قبل جائحة وعرضهم على "الحياة"، حيث يعمل الآن على استكمال الحلقات الجديدة.
اضافة اعلان

أضاف قرداحي لـ "لايت شو" المذاع على قناة "الحياة"، أن فلسفة البرنامج قائمة على أن يكون الإنسان "فاهم أكثر من أنه حافظ"، مؤكدًا أنه تم تمثيل كل المحافظات المصرية في البرنامج حيث كان هناك تصفيات و14 فريقًا للمنافسة على المرتبة الأولى ثم تصفيات ربع نهائية ونصف نهائية وأخيرًا تصفيات نهائية.
أبدى الإعلامي سعادته الشديدة باحتكاكه بالطلاب المصريين والتعرف على كفائتهم، مؤكدًا أن هناك ًا بين "حافظ ولافاهم" وبين وزارة التعليم.
ختم قرداحي تصريحاته بالقول: "الحمد لله بخير لأن بها عقول صغيرة بهذا الوعي والذكاء".
يعرض البرنامج على قناة "الحياة" وتقدمه الإعلامية آية غرياني وأميرة عدلي أيام الأحد والثلاثاء والخميس في تمام العاشرة مساء.

يذكر أن برنامج “لايت شو” يسلط الضوء على عالم الموضة والدراما والسينما وكل ما يريد المشاهد معرفته عن الأخبار الفنية والكواليس وأخبار السوشيال ميديا في مصر والوطن العربي، كما يقدم البرنامج تغطية كاملة لأكبر المهرجانات الفنية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق