دعواتكم لـ معز مسعود : شايل ” الدعوة ” على كتافه .. والحمل تقيل

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من جديد عاد اسم الداعية “معز مسعود” ليتصدر مؤشرات البحث في خلال الساعات الأخيرة بعدما طاردته شائعات وجود قصة حب بينه وبين النجمة وهذا ما أثار دهشة الجمهور خاصة بعدما ترددت شائعات حول قيمة المهر الذى طلبته حلا شيحة، وتم تقديره بــ 20 مليون جنيه، وبالرغم من هذا الجدل إلا أن الثنائى لم يؤكدا أو ينفيا علاقتهما.

لم تكن حلا شيحة هي النجمة الأولى التي يرتبط بها معز مسعود، فسبق وتزوج من الفنانة شيرى عادل في عام 2018 وأنتج لها “السهام المارقة”، وقبل هذه الزيجة تزوج من إحدى مشاهير اليوتيوب وهى “بسنت نور الدين” في 2017 واستمر زواجهما فترة قصيرة جدا، أما أول زيجة له كانت من “سارة” صاحبة لقب ملكة جمال الجامعة الأمريكية عام 2003.

اما شيري عادل أخر زوجات مسعود السابقات فقالت : “جوازي من معز مسعود لم يكن سبب تعطيلي، وهو بيحترمني وأنا بحترمه وأتمنى أن العلاقة تفضل كدة طول العمر، عمره ما اتشرط عليا شرط زي دة، الواحد لما بيتجوز غصب عنه ويدخل حياة جديدة بينشغل مينفعش أتجوز وأنزل تاني يوم الشغل، أنا انشغلت في الحياة الزوجية ولما الموضوع محصلش فيه نصيب ورجعت أركز في شغلي ملقتش الحاجة اللي تخليني أرجع بحاجة، ومبحبش اتكلم في حياتي الشخصي أو أتاجر بيها”.

فيما أعربت اليوتيوبر بسنت نور الدين عن غضبها من خوض العديد من الأشخاص فى تفاصيل حياتها الشخصية، وذلك بعد انتشار صورة لها مع زوجها السابق معز مسعود، على خلفية انتشار شائعات عن زواج طليقها من الفنانة حلا شيحة، وقالت: “افتح السوشال ميديا ألاقي حياتى مشاع.. صورتي ضمن مجموعة صور فيها غزل وضحك بسبب قدر ربنا سبحانه وتعالى كتبه عليا إني أمرّ بيه، وخلاص القدر عدى وانتهى من حياتي ..أنا مش حلوى مغطاة وغيرى مش حلوى مكشوفة.. و ماحدش فينا مُجرد صورة برقم بيتعد تبع حد.. أنا أختك وهي قد تكون بنتك.. الكلام ده مؤذي لينا ولأهلنا”.

وفي السياق ذاته حذفت الممثلة حلا شيحة العديد من صورها عبر حسابها بتطبيق Instagram، مبقية على صورها التي ترتدي فيها ملابس محتشمة فقط.

ومن بين الصور التي حذفتها حلا شيحة هي صور جلسة التصوير لمجلة “7 أيام”، والعديد من صورها التي نالت انتقادات بسببها من الجماهير ومن بينها صورها ضمن فعاليات الدورة الثالثة من .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق