: "الإقامة الذهبية هدية غالية من ابن راشد.. والتليفون الذهب أهداه لي إماراتي"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
علق الفنان محمد رمضان على انتقاد البعض لتمثيله وطريقته قائلًا: "طريقتي لو مش عاجبة الناس مش هيبقى في هذه العلاقة القوية بيني وبين الجمهور.. بخاف لو عدت سنة وحسيت إني لسه في نفس المكان اللي أنا فيه ولم أتقدم خطوة للأمام".
اضافة اعلان

وتابع خلال لقائه ببرنامج "مساء دي إم سي" الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري على "دي إم سي": "لا يوجد منافس واحد لي من الممثلين ولكن كل ممثل هو منافس مهما صغر دوره في العمل لأنه يلعب معي في نفس الأرض.. التمثيل مش لعبة فردية ولكنه عمل جماعي مثل كرة القدم".

وأكمل: "الإقامة الذهبية هدية غالية من الشيخ محمد بن راشد وتكريم للفن المصري.. والتليفون الذهب هدية من صديق إماراتي".

وعن نجاحه الفني: "بسبب توفيق ربنا ورضا الوالدين وعمري ما في يوم زعلتهم مني ثم دعم زوجتي وإخلاصي في عملي.. أنا ابن قارة إفريقيا ولا بد من أن تعترف بوجود شخص عليها اسمه محمد رمضان".

وتابع: "صاحب الطموح مهموم مهما الناس شاقته سعيد.. اتضايقت لأن بعض الناس رفضوا الاعتراف بأني نمبر وان.. احتفظت ببوست لشخص انتقدني بسبب أفلام الألماني وعبده موتة لكي أثبت له نجاحي في المستقبل"

ولفت إلى أن جزءا كبيرا من "" مستوحى من قصة حقيقية نشرت في جريدة الأهرام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق