فريق BTS يستعد لإطلاق ألبومه الثانى خلال بعنوان BE

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الفريق الكورى الشهير BTS أنه يستعد لإطلاق ألبومه الغنائى وهو الخبر الذى أسعد الملايين من محبى وعشاق الفريق.وكشف فريق BTS أن الألبوم سيحمل عنوان " BE " و من المقرر أن يتم إطلاقه فى 20 نوفمبر المقبل ، و بذلك سيكون ألبوم " BE " هو الألبوم الثانى الذى يطلقه الفريق خلال عام ، حيث أطلق BTS فى شهر فبراير الماضى ألبوم " Map of the Soul: 7 " .

وكان فريق BTS قد تحدث مؤخرا لشبكة CNN في وقت سابق من هذا الشهر لتأكيد أنه كان بصدد إقامة جولة غنائية ضخمة لولا جائحة فيروس " COVID-19 " ، لكن أعضاء الفريق الآن يضعوا كل تركيزهم علي انجاز المزيد من الاعمال الفنية إضافة الي تعلم العزف على الآلات الموسيقية ، كذلك يتابعون " نيتفلكس " .

يذكر أن الفريق استطاع أن يحقق نجاح مذهل خلال الفترة الماضية من خلال أغنية " Dynamite " التى حققت 7.778 مليون تدفق لليوم الأول على مخطط Spotify العالمى ، استطاعت أن تتفوق "Dynamite" على "Cardigan" لتايلور سويفت (7.742 مليون تدفق) لأكبر ظهور عالمى لأول مرة فى عام 2020.

وقد قدم الفريق الكورى BTS  أغنية " Dynamite "  فى دد من الحفلات ، و منها " MTV Video Music Awards " 30 أغسطس الماضى ، كذلك قدم الفريق هذه الأغنية أيضا فى Today Show فى 10 سبتمبر الماضى ، ثم فى برنامج America's Got Talent فى 16 سبتمبر الماضى ، ثم تم استعراض Dynamite أيضا فى حفل توزيع جوائز iHeartRadio Music Festival فى 18 سبتمبر الماضى .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق