: أنا ”نمبر وان” في الدراما والسينما واليوتيوب ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الفنان ، إنه "نمبر وان" في الدراما والسينما وموقع "" في ، لافتًا إلى أن قناته على الموقع هي القناة رقم واحد في مصر من خلال أكثر من 3 مليار وأكثر من 11 مليون مشاهدة.

وأضاف رمضان، خلال لقاء تليفزيوني ببرنامج "مساء DMC" المذاع عبر DMC مساء الإثنين، أنه رقم واحد في الدراما من خلال مشاهدات مسلسلاته وفي السينما بين أبناء جيله من خلال عدد الأفلام التي قدمها وسيقدمها في المستقبل، لافتًا إلى أن أفلامه المقبلة لن تكون محلية فقط وستكون عالمية.

اقرأ أيضا| حقيقة وفاة الفنان مصطفى قمر

وتابع: "بعتبر جمهوري هو عائلتي وعايزه يعرف كل حاجة في حياتي، ودي علاقة الفنان بيحددها مع جمهوره ومتزعلش حد، وطريقتي لو مش عاجبة الناس، مش هيكون فيه متابعة ولا العلاقة دي مع الجمهور، وأنا كل سنة بحاول أكسب أرض جديدة وأوصل لنوع جديد من الجمهور".

وأشار محمد رمضان إلى أن أكثر شئ يرعبه هو مرور عام دون أن يتقدم خطوة للأمام من خلال اكتساب أرض جديدة والوصول لفئة جديدة من الجمهور، لافتًا إلى أن كل ممثل حتى لو بيقدم مشهدين يعد منافسًا له في إطار من الاحترام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق